شاهد مهارات اليو ديانج لاعب النادي الاهلي الجديد بالفيديو

ننشر لكم جانب من مهارات اليو ديانج لاعب النادي الاهلي الجديد والذي اعلنت ادارة الاهلي رسميا اتمام صفقة التعاقد مع اللاعب المالي الذي كان يلعب ضمن صفوف فريق مولودية الجزائر.

في هدوء تام، حسم النادي الاهلي صفقة انتقال اليو ديانج لصفوفه لمدة 5 سنوات بمقابل 40 مليون جنيه مصري، ويلعب ديانج في مركز خط الوسط هذا المركز الذي يمثل نقطة ضعف في الفريق الاحمر في الفترة الاخيرة.

شاهد مهارات اليو ديانج لاعب النادي الاهلي الجديد

بمجرد الاعلان عن انتقال اللاعب لصفوف النادي الاهلي، اتجه الكثيرون للبحث عن مباريات سابقة خاضها هذا اللاعب لمشاهدة المهارات والقدرات الفنية التي يتمتع بها وهل سوف يكون بالفعل صفقة مفيدة للاهلي في ظل احتياجه لتدعيم خط الوسط والدفاع خلال الفترة السابقة.

جاء اعلان النادي الاهلي عن صفقة لاعب خط الوسط المالي الجديد بعد دقائق من الاعلان عن تجديد اعارة رمضان صبحي لمدة موسم آخر بعد ان كان هناك الكثير من التصريحات القوية عن اقتراب الزمالك في التعاقد مع اللاعب.

هذا ما اسعد جماهير الفريق الاحمر بالقاهرة، واعتبروه توجيه ضربة قاسية لمجلس ادارة النادي الزمالك، وبعد الاعلان عن الصفقة الجديدة في خط الوسط انهالت التعليقات التي تشيد باداء مجلس ادارة الاهلي في التعامل مع ملف الصفقات الجديدة.

ويترقب عشاق الاهلي المصري المزيد من المفاجآت فيما يخص الصفقات المتبقية في مرحلة الانتقالات الصيفية، وهناك تأكيدات على اقتراب انتقال اللاعب محمود كهربا نجم الزمالك المصري، بعد الحصول على توقيع اللاعب ولكن لم يتم حسم الامور مع ادارة الزمالك واتحاد الكرة المصري بسبب رفض الزمالك انتقال اللاعب للاهلي، ومشاكل ايضا في صحة عقد اللاعب مع الزمالك الذي لم يتم توثيقه في موعده في اتحاد الكرة.

قد يهمك ايضاً: تعرف على سالم الشامسي المالك الجديد لنادي بيراميدز