صور محادثة عمرو ورده كاملة من حساب الفتاة المكسيكية الرسمي

ننشر لكم صور محادثة عمرو ورده كاملة مع حساب الفتاة المكسيكية الرسمي والتي تسببت في استبعاد اللاعب عمرو ورده من منتخب مصر في توقيت صعب جداً من عمر بطولة كاس امم افريقيا التي تستضيفها مصر هذا العام.

فضيحة عمرو ورده الجنسية مع فتاة مكسيكية

بعد فضيحة عمرو ورده مع عارضة الازياء المصرية ميرهان كلير والتي تسبب في خلق حالة من الجدال في الشارع المصري بين مؤيد ومعارض لاستمرار عمرو ورده في معسكر المنتخب، ومع استقرار جهاز المنتخب الوطني على تهدئة الاوضاع والحفاظ على استقرار الفريق، لم تستمر الامور طويلاً حيث قامت فتاة مكسيكية تدعى “جيوفانا” على حسابها الرسمي على تويتر صور محادثة جديدة للاعب عمرو ورده تحتوي على عبارات تحرش بالفتاة ومقطع فيديو جنسي للاعب المصري، سرعان ما انتشر الفيديو وتطورت الامور الى ان اتخذ جهاز المنتخب المصري قراراً باستبعاد اللاعب وفتح التحقيق معه.

صور محادثة عمرو ورده كاملة

تعليق الفتاة المكسيكية على استبعاد عمرو ورده من المنتخب

كتبت الفتاة المكسيكية جيوفانا اول تعليق لها على قرار استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر على حسابها الرسمي حيث قالت: “يقول الناس إنني تعرضت لمضايقات عامة بقلـم عمرو وردة لأنني بحاجة إلى متابعين ، لكنني لست بحاجة إلى ذلك ، قررت الكشف عنها ، لأن عمرو ينفي الاتهامات ويجعل الفتيات تبدو كاذبين”..

واضافت في تغريدة جديدة نشرتها بعدها بدقائق: “لا أفهم الأشخاص الذين يقولون إنني خربت حياة عمرو وردة وحياته المهنية. عذرا ، لكنني لا أضايق جنسيا العديد من النساء.”

وفي تعليق اخير لها على الواقعة قالت: “أنا فقط سأصمت ، لأن حبيبي طلب مني ان لا يسألني أحد عن الصبي بعد الآن”.

قد يهمك ايضاً: عمرو وردة في فيديو جنسي جديد يتسبب في استبعادة من المنتخب