فضيحة ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد ومطالبات بطرد زيدان بعد الهزيمة

المطالبة بطرد زين الدين زيدان بعد فضيحة ريال مدريد

ريال مدريد هو من النوادي التاريخية ووجد رد فعل عنيف بسبب هزيمته الكبيرة أمام نظيره أتلتيكو مدريد وطالب العديد من جماهير النادي الملكي بأن يرحل المدير الفني زين الدين زيدان، وريال مدريد تلقي خسارة كبيرة على أيدي أتلتيكو وكانت النتيجة فاضحة وهي 7/3 لصالح أتلتيكو وهذا في مباراة بطولة كأس الأبطال الودية التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية وهي ما أدت إلى حدوث صدمة كبيرة للجماهير أثناء بداية الموسم الجديد.

الهزيمة الكبرى لنادي ريال مدريد

هذه الهزيمة الكبيرة تسببت في ترك داخل جميع مشجعي النادي الملكي حالة من الاستياء والغضب الشديد، وهذا حيث أن ذلك الهزيمة جاءت مع وجود أداء سيئ للنادي جعل أتلتيكو مدريد يفوز بقوة ويتقدم بنتيجة 6/ صفر حتى الدقيقة الـ59 وهذا على الرغم من بدء ريال مدريد اللقاء ووضه التشكيلة الأساسية التي شملت على العديد من اللاعبين ومن بينهم اللاعب البلجيكي الذي تم ضمه مؤخراً وهو إيدن هازارد.

كما أنه بعد انتهاء اللقاء أنتقل غضب وسخط جميع الجماهير إلى مواقع التواصل الإجتماعي، وهذا حيث أن الكثيرون يطلبون من زيدان الرحيل وهو الذي عاد لتدريب الفريق بالقرب من نهاية الموسم الماضي، وهي من أكثر الأشياء التي أثارت غضب جميع مشجعي ريال مدريد لأن الهزيمة كانت كبيرة على النادي الملكي.

يهمك أيضاً.. بعد العثور على جثة داخل فيلاته الخاصة.. ماذا قال اللاعب الدولي محمد الننى ؟

غضب مشجعي ريال مدريد عبر مواقع التواصل الإجتماعي

قام أحد المشجعين بالتدوين على تويتر قائلاً متى سيصبح “أرحل يا زيدان” وسما متداولاً؟ أنه يرفض الاعتماد على “غاريث” بيل و”داني” كابايوس و”خاميس” رودريغيز، ويحتفظ بناتشو “رودريغو” لوكاس “فاسكيز” ربما أنه ليس جيداً بنا يكفي ليقود الفريق” وهي من الأشياء الأكثر ضرراً للفريق الملكي.

كما أن الأخرين شككوا في قدرات زيدان بعد أن رحل كريستيانو رونالدو وخروج بيل من حسابه، وايضاً تنبأ العديد من مشجعي النادي برحيل زيدان قبل حلول إجازة الكريسماس، وأكد أخر أنه “واحد من أسوأ الأيام التي مرت على مشجعي ريال مدريد.. ويؤلمهم أنهم يشاهدون هذه المباراة في منتصف الليل”، وآخر قال ساخراً إن “ريال مدريد ليس بأفضل فريق في مدريد”.

التعليقات مغلقة.