فيديو اعتذار عمرو وردة بعد فضيحة التحرش بالفتاة المكسيكية

ننشر لكم فيديو اعتذار عمرو وردة لاعب منتخب مصر المحترف باليونان بعد واقعة التحرش بفتاة مكسيكية من خلال الرسائل الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” والتي قامت بنشر صور المحادثة ومقطع فيديو اباحي للاعب عمرو وردة بعدها تم استبعاده بقرار رسمي من معسكر المنتخب وفتح تحقيق معه.

فيديو اعتذار عمرو وردة للجمهور

هذا الفيديو نشره اللاعب عمرو ورده فجر يوم الخميس 27-6-2019 على مواقع التواصل الاجتماعي، يعتذر فيه لكافة الجماهير المصرية طالباً منهم مسامحته على ما ارتكبه من تصرف غير مسؤول، ووعدهم بعدم تكرار مثل هذه الاخطاء وانه سيكون افضل في اقرب وقت.

وكنا قد نشرنا في موقعنا كافة التفاصيل المتعلقة بـ فضيحة عمرو ورده مع فتاة مكسيكية بعد التحرش بها من خلال مقطع فيديو اباحي تم ارساله في محادثة خاصة على انستجرام. التفاصيل كاملة من هنا

تعليق الفتاة المكسيكية على استبعاد عمرو ورده من المنتخب

علقت الفتاة المكسيكية “جيوفانا” على قرار استبعاد عمرو ورده من المنتخب على حسابها الرسمي على تويتر قائلة: “يقول الناس إنني تعرضت لمضايقات عامة بقلـم عمرو وردة لأنني بحاجة إلى متابعين ، لكنني لست بحاجة إلى ذلك ، قررت الكشف عنها ، لأن عمرو ينفي الاتهامات ويجعل الفتيات تبدو كاذبين”..

قد يهمك ايضاً: عمرو وردة في فيديو جنسي جديد يتسبب في استبعادة من المنتخب

اما عن اخبار المنتخب المصري لكرة القدم، فقد تمكن فريق الفراعنة من حسم صدارة المجموعة الأولى من بطولة كاس امم افريقيا بعد فوزه اليوم على فريق الكونغو الديمقراطية بهدفين نظيفين احرزهما ابناء مركز بسيون اللاعب محمد المحمدي واللاعب محمد صلاح لتتصدر مصر بمجموع 6 نقاط وتضمن الصعود مع نيجيريا للدور التالي من البطولة بغض النظر عن نتيجة المباراة الثالثة في دور المجموعات.