فيديو هتاف الجمهور للاعب محمد ابو تريكة يشعل السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو هتاف الجمهور للاعب محمد ابو تريكة في الدقيقة 22 من مباراة افتتاح بطولة كاس امم افريقيا 2019 للمنتخب المصري ضد منتخب زيمبابوي والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف نظيف.

سر توقيت هتاف الجمهور للاعب محمد ابو تريكة

بدأت الهتافات للاعب محمد ابو تريكة في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، حيث ان رقم 22 هو رقم “التي شيرت” الذي كان يرتديه اللاعب المصري ابو تريكة مع ناديه الأهلي المصري وايضاً مع منتخب مصر.

سبب هتاف الجماهير لأبوتريكة في مباراة مصر

قامت مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً “تويتر” بإطلاق “هاش تاج” بعنوان “اهتف لتريكة في الدقيقة 22” من اجل دعم اللاعب السابق لمنتخب مصر والنادي الاهلي معنوياً بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له اللاعب المصري مؤخراً من بعض القنوات ووسائل الاعلام المصرية، بسبب تغريدة كتبها ابو تريكة من اجل الترحم على الرئيس المعزول محمد مرسي.

محمد ابو تريكة ارهابي القلوب

لم تكن هذه الموجة الشديدة من الهجوم الاولى من نوعها التي تعرض لها اللاعب محمد ابو تريكة في مصر، ولكنه تعرض للكثير لأسباب سياسة وليست رياضية، حيث ان اللاعب تريكة رياضياً لا يختلف عليه الكثيرون، وانما هناك اختلاف سياسي حاد بسبب موقف اللاعب من جماعة الاخوان، حيث انه ساندهم في فترة توليهم الحكم في مصر، هذا ما اغضب فئة كبيرة من معارضي جماعة الاخوان المصنفة حاليا في مصر بـ “الارهابية”.

وضع بعدها اسم محمد محمد ابو تريكة على قائمة الارهاب ومنع من العودة الى مصر حيث انه يعمل في شبكة قنوات بين سبورت الرياضية كمحلل رياضي لكرة القدم، وبعد قرار وضعه على قائمة الارهاب! لم يستطيع اللاعب العودة الى بلده، حتى في وفاة والده! لم يتمكن اللاعب من أخذ واجب العزاء او حضور اللحظات الاخيرة من حياة والده.

اطلقت الجماهير المحبة للاعب المصري محمد ابو تريكه عليه لقب “ارهابي القلوب” رداً على قرار وضعه على قائمة الارهاب واعتباره ارهابي! بينما يرفض البعض التعاطف مع اللاعب على اعتبار ان مصلحة الوطن اهم واغلى من اي شخص.

التعليقات مغلقة.