مؤمن زكريا عن تركي آل شيخ : في مقام والدي وهو راجل محب للكرة ولم يتأخر عني

علاقة مؤمن زكريا بتركي آل شيخ

علاقة مؤمن زكريا بتركي آل شيخ:

أعرب مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي عن حبه وشكره إلي تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، مموجه له رسالة شكر بعد أن أهتم تركي بتكاليف علاجه في أمريكا.

وصرح مؤمن خلال مداخلة هاتفية لقناة “القاهرة والناس”:” أشكر سيادة المستشار على اهتمامه بالأمر، إذ كلّف الطبيب الخاص به لمعالجتي، وأرسل كافة التحاليل إلى أمريكا للتأهيل هناك، وأريد العودة في أقرب فرصة”.

وتابع :” تركي آل الشيخ في مقام والدي، وهو راجل محب للكرة ولم يتأخر عني، وأتمنى أن أعود أقوى من الأول”.

شاهد الفيديو..

ونشر تركي فيديو عبر صفحتة الشخصية بموقع “فيسبوك” بصحبة مؤمن، موضحًا أن زكريا سيسافر إلي أمريكا لمواصلة التأهيل والعلاج هناك.

وعلق آل الشيخ قائلًا : “الكابتن مؤمن زكريا في زيارة لأخيه، ومن هنا يطلع لأمريكا إن شاء الله أحسن مركز متخصص، ويرجع لنا أحسن من الأول بإذن الله.. السعودية ومصر يد واحدة.. واللي يلعب معانا يستحمل ويتعور”.

والجدير بالذكر أن لاعب النادي الأهلي  عاني من التهاب حاد في الأعصاب، أدى إلى ابتعادة عن الملاعب، وهذا في شهر يناير الماضي.

من هو الحراق:

مؤمن زكريا عباس ولد يوم 12 أبريل 1988 بمحافظة سوهاج ، بدأ مسيرته الفنية عام 2004 حتي 2008 مع الأهلي ، وانضم إلي نادي الإنتاج الحربي موسم 2010/2009 وذلك قبل ينتقل للنادي المصري عام 2011/2010 مقابل مليون جنيه للإنتاج الحربي كشرط جزائي.

وانتقل بعد ذلك إلى إنبي خلال الانتقالات الشتوية عامي 2012/2011 بمبلغ مليون جنيه ونصف.

وانتقل غلي نادي الزمالك خلال الصيف كإعارة من نادي إنبي عامي 2013/2012 مقابل مليون جنيه ونصف وشرط جزائي في حالة خروج الزمالك من دوري أبطال أفريقيا لعام 2014 يعود إلى ناديه إنبي وفاز مع الزمالك ببطولة كأس مصر موسم 2014.

ورجع مرة أخري إلي النادي الأهلي خلال موسم  2015/2014 مقابل 5 مليون جنيه ولمدة خمسة مواسم من نادي إنبي بعد انتهاء الإعارة لنادي الزمالك، وبعد ذلك أعاره الأهلي إلى نادي الأهلي السعودي مطلع عام 2018 .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.