مباراة مصر والكونغو هل يتكرر سيناريو التأهل لكأس العالم

موعد مباراة مصر والكونغو:

سوف تنطلق اليوم الأربعاء 26 يونيو مباراة مصر والكونغو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، متابعةً لفاعليات اليوم الخامس من بطولة أمم إفريقيا.

 

القنوات الناقلة للمباراة:

سوف يتم بث المباراة الساعة 10 مساءً علي قنوات beIN sport max1 , beIN sport max2 ، وسوف يتم إذاعة المباراة علي قناة تايم سبورت علي التردد الأرضي UF32.

 

تتصدر أوغندا المركز الأول في المجموعة الثانية بعد فوزها علي الكونغو بهدفين نظيفيين، بينما يحتل منتخب الفراعنة في المركز الثاني بعد الفوز علي منتخب زيمبابوي في المباراة الإفتتاحية لكأس الأمم الإفريقية بهدف سجله اللاعب محمود حسن “تريزيجيه” في شوط المباراة الأول، بينما تحتل الكونغو المركز الأخير في المجموعة.

 

صرح البرازيلي خافيير أجيري أنه تم عقد أكثر من جلسة مع لاعبي المنتخب مرجعةً لأخطاء المباراة الماضية، كما يسعي أجيري لعلاج السلبيات تمهيداً للقاء المنتخب اليوم أمام الكونغو.

قد يهمك أيضاً : جدول مباريات بطولة أمم إفريقيا 2019 المواعيد والقنوات الناقلة

 

تشكيلة منتخب مصر اليوم ضد الكونغو:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف – محمود علاء – أحمد حجازي – أحمد المحمدي.

خط الوسط: طارق حامد – محمد النني- عبد الله السعيد – محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: مروان محسن.

 

واجه منتخب  مصر نظيره الإفريقي منتخب الكونغو الديموقراطية في تصفيات التأهل لكأس العالم بروسيا 2018 بعد غياب عن المونديال دام لأكثر من 28 عام.

 

تأهل منتخب الفراعنة إلى كأس العالم 2018 بروسيا عقب فوزه على الكونغو بهدفين مقابل هدف أحرزهما النجم العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي فى اللقاء الذى أقيم بينهما بإستاد برج العرب فى الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.