محمد صلاح يدعم التحرش

تم تدشين حملة بعنوان محمد صلاح يدعم التحرش عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد تغريدة نشرها اللاعب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول بالدوري الانجليزي الممتاز يدعم فيها اللاعب عمرو ورده بعد ازمته الاخيرة التي تعرض لها بسبب فضيحة التحرش بعارضة الازياء المصرية والفتاة المكسيكية جيوفانا.

محمد صلاح يدعم التحرش

نشر اللاعب المصري محمد صلاح تغريدة يقول فيها: “يجب معاملة النساء بأقصى درجات الاحترام، لا يعني لا – هذه الاشياء يجب ان تظل مقدسة، اعتقد ايضا ان الكثير من الذين يرتكبون الاخطاء يمكن ان يتغيروا الى الافضل، ولا يجب ارسالهم مباشرة الى المقصلة، هذه اسهل طريقة للحل”.

محمد صلاح يدعم التحرش

خلقت هذه التغريدة حالة من الجدل الواسع بين مؤيد ومعارض حيث رأى البعض ان موقف صلاح الداعم لزميلة عمرو ورده امر طبيعي فهو في النهاية صديق له ويجب مساندته في قضيته اي كانت على حق ام على باطل، حتى يستطيع الخروج من هذا المأزق ويكمل حياته المهنية بشكل طبيعي.

ولكن البعض رأى انه ما كان على صلاح الوقوف بجانب الخطأ اي كان من هو مرتكبه في النهاية الخطأ واضح ولا يجب الدفاع عنه، لأنه لا يمكن المسامحة في قضايا التحرش، وخصوصا عندما يرتكبها شخصية معروفة تسئ لسمعة المنتخب المصري ولشعب مصر بالكامل.

قد يهمك ايضاً: “منتخب المتحرشين” هاشتاج يتصدر تويتر رداً علي تغريدة دعم محمد صلاح لعمرو وردة