محمود تريزيجيه اللاعب الذي وعد فأوفى

علق عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا على هدف اللاعب محمود تريزيجيه الأول والوحيد في مباراة افتتاح بطولة كأس امم افريقيا 2019 المقامة في مصر، بعبارة “وعد فأوفى”!

المصريون يحتفلون بهدف محمود تريزيجيه على طريقتهم الخاصة

سبب هذا التعليق هو الاعلان الذي شارك فيه لاعب المنتخب المصري محمود تريزيجيه قبل انطلاق البطولة والذي قال فيه “هبص ع الجون قبل ما اشوط” حيث ان مضمون هذه العبارة يعبر عن واحدة من الانتقادات التي كانت توجه للاعب من قبل المحللين وايضا مشجعي كرة القدم في مصر.

قد يهمك: جميع ترددات القنوات المفتوحة لبث مباريات بطولة امم افريقيا 2019

محمود حسن تريزيجيه واحد من اللاعبين المميزين في مصر، المحترف في الدوري التركي، لاعب ذو مواصفات خاصة حيث يجمع بين السرعة والمهاراة والقوة والذكاء في موهبة واحدة، لذلك يعاتبه الجمهور كثيراً عندما يخفق في تسجيل العديد من الاهداف امام المرمى، وكانت عبارة “بص ع الجون قبل ما تشوط” ابرز الانتقادات التي وجهت له.

تريزيجيه وعد فأوفى

لذلك احتفل المصريون على طريقتهم الخاصة بهدف تريزيجيه اليوم مع منتخب مصر في مرمى زيمبابوي، والذي بالفعل طبق فيه تريزيجيه عبارة “بص للجون قبل ما يشوط”، فانتشرت الكثير من المنشورات والتغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي تحمل صورة الاعلان الذي شارك فيه تريزيجيه معلقين عليها بـ “وعد فأوفى”.

تعليق مدحت شلبي على هدف تريزيجيه