ملخص مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد المنتخب كتب اسمه بحروف من ذهب في تاريخ اللعبة

ماتش مصر وفرنسا لكرة اليد وهزيمة المنتخب المصري بفرق بسيط

ماتش مصر وفرنسا لكرة اليد وهزيمة المنتخب المصري:-

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد .. اليوم المواقف 27 من يوليوخسر المنتخب المصري كرة اليد أمام فرنسا في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد للشباب تحت 21 عامًا.

مباراة مصر وفرنسا لكرة اليد.. وكان منتخب مصر صعد إلي الربع النهائي بتغلبه على النرويج 29-27، في حين تأهلت فرنسا بفوزها على الدنمارك.

انتصار فرنسا بفرق بسيط:-

وانتصر منتخب فرنسا على مصر بنتيجة مقاربة جدا 35-33 حيث شهدت هذة المباراة ندية كبيرة وإثارة في معظم أحداثها.

وأمل الفريق المصري في تحقيق الانتصار وتحقيق اللقب للمرة الثانية له في تاريخه بعد نسخة 1993 التي اقيمت في القاهرة، كما خطف المنتخب المصري الأنظار بقيادة المدرب المبدع طارق محروس.

وعلى الرغم من الهزيمة الساحقة من فرنسا إلا أن الشباب المصري كتبوا أسماءهم بحروف من ذهب في تاريخ كرة اليد.

تعليق أحمد الأحمر علي الهزيمة:-

ووجه نجم اليد في الزمالك ومنتخب مصر “أحمد الأحمر”، رسالة لمنتخب شباب اليد بعد الخسارة من فرنسا قائلا:”هارد لك لشبابنا الأبطال، عملتوا اللي عليكوا وزيادة وشرفتونا، وإن شاء الله البرونزية بتاعتكم، ولو لاقدر الله محصلش نصيب ، هتفضلوا أبطال وشرفتوا بلدكم”.

تعليق أحمد الأحمر
تعليق أحمد الأحمر

محمود البزاوي يعلق علي هزيمة المنتخب المصري:-

كما علق النجم محمود البزاوي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوين المصغر تويتر قائلا :” رفعتوا سقف طموحاتنا بسبب الأداء الرجولي و المبهر و حتى في الهزيمة انتوا الأبطال .. شكرا منتخب مصر لكرة اليد للشباب على الوصول لقبل نهائي كأس العالم .. و ياريت نحافظ عليهم لان في ٢٠٢١ مصر هتكون بتنظيم كأس العالم و بمستواكم ده اكيد هتبقى ابطال العالم ” .

 لقاء مصر القادم:-

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مع الخاسر من لقاء البرتغال وكرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وبدأ منتخب مصر المباراة بشكل قوي لكن مستواه هبط تدريجيًا ليحسم لاعبو فرنسا الشوط الأول بتفوقهم 19-16.

التعليقات مغلقة.