ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي | مان سيتي ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يسحق واتفورد والـ VAR ينقذ ليفربول أمام تشيلسي

اشتعلت منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي في الأيام القليلة الماضية، حيث تفوق العدوين اللدودين ليفربول ومانشستر سيتي علي نظيرهما تشيلسي وواتفورد، ويجب أن نسلط الضوء علي مباراة مان سيتي وواتفورد لكثرة الأهداف التي رصدها السيتي، ولهذا سوف نستعرض عليكم في هذا التقرير ملخص وأهداف تلك المباريات.
تمكن فريق ليفربول من تحقيق فوزاً ثميناً على نظيره الإنجليزي تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما امس الأحد 22 سبتمبر بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

شاهد أيضاً: الجنس مع جورجينا يطيح ببطولات رونالدو

 

أهداف مباراة تشيلسي و ليفربول

وأحرز هدف ليفربول الأول اللاعب أرنولد في الدقيقة ال 14 من عمر الشوط الأول، وسجل الهدف الثاني النجم البرازيلي فيرمينو في الدقيقة 30، بينما جاء هدف تشيلسي الوحيد عن طريق نجولو كانتي في الدقيقة 71 من عمر المباراة.
وأنقذت تقنية الفيديو “VAR” فريق الريدز، حيث تم إلغاء هدف سيزار ازبيليكويتا لاعب فريق تشيلسي في الدقيقة 27 بداعي التسلل، وشارك منذ بداية المباراة النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، حيث تمكن من صناعة هدف ليفربول الأول.

 

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز

وتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بعد الفوز الغالي علي نظيره تشيلسي، وبعد تحقيقه الفوز السادس علي التوالي، ليتفوق علي صاحب الوصافة مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط، ويذكر أن السيتي يحتل المركز الـ 11 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط.

جدير بالذكر أن ليفربول تفوق على تشيلسي خلال الشهرين الماضيين، حيث جمعت بينها آخر مواجهة يوم 14 أغسطس الماضي فى بطولة كأس السوبر الأوروبى، والتى انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح.
وجاء تشكيل تشيلسي ضد ليفربول كالتالي، كيبا، أزبيليكويتا، كريستينسن، توموري، إيمرسون، كانتي، جورجينيو، كوفاسيتش، ويليان، مونت، أبراهام.
وتشكلت صفوف الريدز ضد تشيلسي كالتالي، أدريان، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، فينالدوم، هندرسون، ماني، صلاح، فيرمينو.
ليفربول وتشيلسي

ملخص مباراة مانشسترسيتي و واتفورد

علي سياق متصل حقق مانشستر سيتي أكبر انتصار في تاريخه بالدوري الإنجليزي، بعدما سحق واتفورد على ملعب الاتحاد بثمانية أهداف دون رد، فى لقاء شهد سيطرة هجومية واستحواذ من لاعبى المان سيتى على اغلب فترات اللقاء وانتهى الشوط الاول بتقدم مانشستر سيتى بخمسة اهداف دون رد.

وانطلق الشوط الثانى فى هجمات وسيطرة من لاعبى المان سيتى ونجحوا فى تسجيل ثلاثة اهداف اخرين فى خلال الشوط الثانى حتى انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتى بثمانية اهداف مقابل لاشىء.

كتيبة بيب جوارديولا المُثقلة بالإصابات خاصة في الدفاع، شهدت تواجد فيرناندينيو في الخط الخلفي تعويضا لغياب إيمريك لابورت وجون ستونز للإصابة ” مان سيتي وواتفورد “.

واتفورد تلقت شباكه طيلة المباريات الخمسة السابقة 10 أهداف مقابل 8 في مباراة اليوم فقط جعلته أسوأ دفاع في البطولة.

وحقق سيتي الفوز الأكبر في تاريخه بالدوري الإنجليزي مقابل خسارة تاريخية والأقسى على واتفورد.

ورفع حامل اللقب رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول المتصدر بينما تذيل واتفورد الترتيب برصيد نقطتين.

التعليقات مغلقة.