“منتخب المتحرشين” هاشتاج يتصدر تويتر رداً علي تغريدة دعم محمد صلاح لعمرو وردة

تصدر هاشتاج #منتخب_المتحرشين قائمة التريندات الأكثر تداولاً علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر في الوطن العربي خاصة في مصر، عقب إعلان عودة اللاعب “عمرو وردة” إلي صفوف منتخب الفراعنة مرة أخري.

الجدير بالذكر أنه في الأيام القليلة الماضيه قرر خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر  إيقاف اللاعب ومنعه من الإنضمام إلي معسكر المنتخب في تدريبات أمم إفريقيا نظراً لسوء سلوكه.

اشتعلت  الأزمة عندما إتهمت عارضة أزياء مصرية تسمي ميرهان كلير اللاعب عمرو وردة بالتحرش بها عبر انستجرام، وعرضت كلير فيديو وبعض صور لنصوص محادثات بينها وبين عمرو تثبت واقعة التحرش.

 

هاشتاج #منتخب_المتحرشين:

علي سياق متصل جاء قرار عودة عمرو وردة إلي صفوف المنتخب بعد نشره فيديو علي صفحته الرسمية فيس بوك يقدم فيه أسفه وإعتذاره إلي أسرته وزملائه وجماهير الكرة المصرية أيضاً، وتعهد بعدم  تكرار هذا الأمر مجدداً.

 

لم تكن هذه نهاية الأحداث بعد عودة وردة إلي المنتخب، حيث جاء هذا القرار بكثير من العواقب وردود الأفعال العنيفة علي مواقع التواصل الإجتماعي.

 

تصدر هاشتاج #منتخب_المتحرشين تويتر، خيث عبر رواد التواصل الإجتماعي عن غضبهم الشديد لقرار عودة وردة، واصفين إياه بالقرار الهزلي لأنه يحول صفة المنتخب الوطني من منتخب الساجدين إلي منتخب المتحرشين.

واعترض كثير من الأشخاص علي هذا القرار الذين يرونه خاطئاً، ويريدون وضع المزيد من الضوابط الحاسمة للاعبين حتي لاتحدث مثل هذه الأمور مرة أخري من لاعبي منتخب عظيم مثل منتخب مصر.

محمد صلاح:

غرد اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر علي حسابه الرسمي تويتر لدعم عمرو وردة وطلب من الجمهور إعطاؤه فرصة ثانية وهذا ما أثار استياء المتابعين علي تويتر.

 

 

 

محمد صلاح يدعم عمرو وردة
محمد صلاح يدعم عمرو وردة

 

 

سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي قرارة عودة عمرو وردة إلي المنتخب
سخرية رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي قرارة عودة عمرو وردة إلي المنتخب
هاشتاج # منتخب المتحرشين يتصدر موقع التواصل الإجتماعي تويتر وسط موجة من السخرية والإستياء حول عودة اللاعب عمرو وردة إلي صفوف المنتخب المصري مرة أخري بعد قرار إيقافه ومنعه من اللعب في مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.
أبرز تعليقات رواد التواصل الإجتماعي كانت المقارنة بين أخلاق لاعبي منتخب مصر قديماً وأخلاق لاعبي المنتخب حالياً.