موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم في الدوري الإنجليزي وحقيقة رحيل بوجبا

موعد مباراة مان يونايتد ضد آرسنال اليوم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال.. تنطلق اليوم الإثنين 30 سبتمبر مباراة نارية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بين صاحب الأرض مانشستر يونايتد و ارسنال ، وسوف يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره الإنجليزي ارسنال علي ملعب “أولد ترافورد”، في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

موعد مباراة ارسنال و مانشستر يونايتد

وسوف تبدأ المباراة المرتقبة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسوف يتم بث مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال عبر قناة “beIN SPORTS HD 2”.

شاهد أيضاً: ملخص وأهداف مباراة ليفربول وتشيلسي | مان سيتي ضد واتفورد في الدوري الإنجليزي

 

ترتيب مانشستر يونايتد و ارسنال في جدول الدوري الإنجليزي

–  يحتل آرسنال المركز الثامن برصيد 11 نقطة، ويمكنه الصعود إلي المركز الرابع في حال تحقيق الفوزعلي مانشستر يونايتد اليوم، بينما يقع مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط.

ويتطلع المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لآرسنال، إلي تحسين نتائجه أمام مانشستر يونايتد اليوم راغباً في حصد الثلاث نقاط لترفع رصيده إلي 14 نقطة، ولتمكنه من الصعود إلي المركز الرابع.

وواجه الإسباني إيمري مانشستر يونايتد في 5 مباريات سابقة، وكانت البداية في موسم “2010-2011” عندما كان مدربًا لفالنسيا الإسباني، وحينها خسر إيمري المباراة الأولى على ملعبه الميستايا بهدف نظيف، وتعادل في المباراة الثانية على ملعب أولد ترافورد 1/1، بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتواجه إيمري مانشستر يونايتد مرتين في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، حيث تعادل 2/2 في المباراة الأولى على ملعب أولد ترافورد، وفاز بهدفين نظيفين على ملعب الإمارات.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال اليوم

أخبار مانشستر يونايتد الآن

طلب الفرنسي بوجبا مضاعفة راتبه مع المان يونايتد “يحصل حاليًا على 300 ألف جنيه استرليني اسبوعيًا” للموافقة على الاستمرار في أولد ترافورد، بحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.

ويذكر أن بوجبا كان محط أنظار النادي الملكي “ريال مدريد” و يوفنتوس، ومن المتوقع أن يُعيد الفرنسي فتح ملف رحيله خلال يناير المقبل، خاصة بعد الفترة الغير مستقرة داخل صفوف يونايتد، كما أن علاقته بجماهير النادي شهدت توترًا خلال الفترة الأخيرة خاصة بعدما كتب بعض المشجعين لافتة على الطريق المؤدي إلى تدريبات النادي “ارحل يا بوجبا”.

 

التعليقات مغلقة.