ميدو ينكر الاساءة لجماهير الاهلي في تحقيقات المجلس الاعلى للاعلام

باشرت اللجنة المختصة بالتحقيق مع ميدو بخصوص الاساءة لجماهير الاهلي المصري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، واستخدامه بعض العبارات الخارجة والتي تثير الفتنة بين الجمهور ونحن على اعقاب بطولة مهمة جداً وهي بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تشرف مصر على تنظيمها في ظل الحضور الجماهيري.

تفاصيل التحقيق مع ميدو بخصوص الاساءة لجماهير الاهلي

واعلنت اللجنة المختصة بالتحقيق مع ميدو ان لاعب الزمالك السابق انكر تماماً الاساءة لجماهيره الاهلي عبر حسابه على فيس بوك كما أكد انه لا يمتلك حساب رسمي على فيس بوك من الاساس وانه يمتلك حساباً واحداً على تويتر وآخر على إنستجرام.

تعليق ميدو على ازمته الاخيرة مع جماهير الاهلي والاعلى للاعلام

كما اضاف ميدو ان الحساب الذي قام بنشر عبارات على لسانه هو حساب يمتلكه شخص آخر وهو مقيم خارج البلاد، كما اكد انه على علاقة طيبة مع اعضاء ولاعبي النادي الاهلي وايضا يحترم ويقدر الكيان والجمهور لأنه في النهاية نادي مصري كبير وهو مدرب يحترم كل الاندية وقبل ذلك لاعب محترف.

نتائج التحقيق مع ميدو بشان الاساءة للجماهير واثارة الفتنة

اكد المجلس الاعلى للاعلام ان التحقيقات مازالت مستمرة بشأن الحساب الذي تم النشر من خلاله العبارات المسيئة للجمهور والتي تثير الفتنة في ظروف صعبة تمر بها البلاد، ولم يتم حسم الموضوع بعد حتى بعد التحقيقات مع اللاعب.

كما أهاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بكل الشخصيات العامة والمواطنين بسرعة إبلاغ الجهات المختصة واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي حسابات أو صفحات مزيفة منسوبة إليهم على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يقع أي منهم تحت طائلة القانون.

 

التعليقات مغلقة.