ميسي يخطف عناوين الصحف الإسبانية بعد فوزه بـ3 أهداف هاتريك علي سيلتا فيجو

ميسي يحقق فوز لفريقه بهاتريك

ميسي يحقق فوز لفريقه بهاتريك:

تصدر نجم كرة القدم الأرجنتيني “ميسي” أغلفة الصحف الإسبانية اليوم الأحد 10 نوفمبر بعد أن فاز بـ3 أهداف هاتريك علي سيلتا فيجو بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب “كامب نو” ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدوري الاسباني “الليجا”.

وسجل الأهداف الثلاثية في الدقيقة 23 و42 و48، أما عن سيرجيو بوسكيتس فقد سجل الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 85.

وكتبت صحيفة “موندو ديبورتيفو” على غلاف المجلة “العبقري ليونيل ميسي يمنح برشلونة انتصاراً يستعيد به صدارة الدوري الإسباني بهاتريك.. هدف من ركلة جزاء وهدفين من ركلات حرة وهدف لويسكيتس جاء تتويج لتألقه في المباراة”.

بينما  صحيفة “سبورت” فعنونت، فقد كتبت “ميسي ميسي وحده ميسي.. برشلونة تحافظ على صدارتها على الدوري الإسباني بفضل عرض رائع جديد من النجم الأرجنتينى الذى سجل هاتريك من ضربة جزاء وركلات حرة”.

والجدير بالذكر أن هذا الانتصار تتصدر برشلونة صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن ريال مدريد الوصيف، حيث حصلت علي رصيد 25 نقطة فيبينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 9 نقاط في المركز الـ18.

من هو ماردونا الثاني:

ليونيل أندريس ميسي كوتشيتيني ولد يوم 24 يونيو عام 1987جنوب مدينة روساريو في مقاطعة “سانتا في”، وهو أرجنتيني الجنسية ويلعب في نادي برشلونة الإسباني و‌المنتخب الأرجنتيني.

ويعد من أفضل لاعبين العالم كمهاجم وجناج، كما يعتبر نجم جيلة وصنف  من بين أفضل الاعبين تاريخيًا، ورشح عدة مرات لجائزة الكرة الذهبية وأفضل لاعب كرة قدم في العالم وفاز بها في سن 22 من عمره، ويعتبر صاحب أعلي وأكثر الأهداف في عام واحد حيث سجل 91 هدفًا في عام 2012، ولقنه الكثيرون بـ “ماردونا الثاني”.

 

التعليقات مغلقة.