هدف محمد صلاح يبهر جماهير مصر وليفربول

كعادته المبهرة والتي ترد في المصريين الروح عنما يحرز هدفًا ويتميز، أنه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وأحرز محمد صلاح هدفًا للسنغالي ساديو ماني، أمس، خلال مباراة ليفربول وجينك، وسجل أخر، في يوم عودته من جديد بعد غيابه مؤخرا للإصابة.

هدف محمد صلاح الذي سجله أمس جاء بعد تعرضه للإصابة أمام ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي، وغاب عن مباراة منتخب مصر الودية أمام بتسوانا وكذلك مواجهة ليفربول أمام مانشستر يونايتد بالبريميرليج.

واكتسح ليفربول نظيره جينك البلجيكي بملعب الأخير بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا.

هدف محمد صلاح كان المشاركة الجديدة مع فريقه في مباراة جينك بدوري أبطال أوروبا، وهو يعد الهدف الثالث لفريقه والذي سجله ساديو ماني في الدقيقة 77.

ونجح صلاح في أن يسجل هدف ليفربول الرابع في الدقيقة 87 من أحداث المباراة، بطريقة رائعة بعدما هرب من المدافعين وسدد كرة أرضية.

وأقيمت المباراة بملعب بلجيكا في الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا، وانتهت نتيجة المباراة بفوز ليفربول بـ4 أهداف منهم هدف محمد صلاح المميز مقابل هدف واحد صنعه لاعب جينك البلجيكي.

هدف محمد صلاح
هدف محمد صلاح

تفاصيل المباراة

ألغى حكم المباراة هدفا لصالح جينك في الدقيقة 25 أحرزه اللاعب ساماتا بسبب دفعه بقوة لـ ميلنر مدافع ليفربول خلال الكرة التي لعبها رأسية داخل المرمى، وانتهى الشوط الأول هدف مقابل لا شيء

أضاف تشامبرلين الهدف الثاني عند الدقيقة 57، وفي الدقيقة 77 صنع النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثالث في شباك جينك البلجيكي.

وسجل لاعب ليفربول الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 87، وبعدها سجل جينك هدفه الوحيد عبر اللاعب ستيفين اودي.

واحتل ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، فيما احتل جينك مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تسبب ثنائي فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح وساديو ماني في إثارة إعجاب وسعادة جماهير النادي بعد ما حدث بينهما في مباراة الأمس أمام فريق جينك ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

المباراة شهدت تعاونًا رائعًا بين محمد صلاح وساديو ماني، حيث صنع المصري الهدف الثالث الذي تمكن السنغالي من تسجيله.

قدم النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أداءا جيدا خلال مباراة فريقه ضد جينك مساء الأربعاء، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لـدوري أبطال أوروبا.

وأحرز محمد صلاح هدفه الـ18 فى شباك جينك البلجيكي، خلال المباراة التى انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-1 في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وبجانب تسجيله هدفا نجح صلاح أيضا في صناعة الهدف الثالث للنجم السنغالي ساديو ماني، قبل أن يقوم الأخير بصناعة الهدف الرابع له.

رصيد صلاح

ورفع محمد صلاح رصيده من الاهداف إلى 25 هدفاً بمسابقة دوري ابطال اوروبا “شاملة التصفيات”، في المركز الثالث خلف الايفواري المعتزل ديدييه دروجبا صاحب الصدارة بـ 44 هدفاً، وصامويل ايتو برصيد 33 هدفاً في المركز الثاني.

وخلال مباراة جينك، لمس محمد صلاح الكرة 49 مرة، وسدد الكرة على المرمى 3 مرات، وكانت دقة تمريراته 67 % وقدم مراوغتان ناجحتان، وصنع هدف وسجل هدف أيضا.

بهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن المتصدر نابولي، فى المقابل احتل جينك مؤخرة المجموعة برصيد نقطة واحدة.

التعليقات مغلقة.