للمرة الثانية..فوز منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بهدف نظيف

الجزائر يهزم السنغال بهدف مقابل لا شئ

  1. مبارة المنتخب الجزائري ضد منتخب السنغال:-

اليوم التقي منتخبا السنغال والجزائر فى تمام التاسعة مساء باستاد القاهرة، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر.

وحصل فاز المنتخب الجزائري بلقب النسخة الـ32 من بطولة كأس الأمم الأفريقية على 4.5 مليون دولار، ما يعادل 75 مليون جنيه مصرى، بينما يحصل الفريق المغلوب على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصري.

والجدير بالذكر أن منتخب السنغال لم ينتصر  أمام الجزائر على مدار 4 مواجهات سابقة جمعتهما فى تاريخ بطولة كأس الأمم الأفريقية وخسر السنغال أمام الجزائر فى ثلاث مباريات أنتهت واحدة منهم بالتعادل بين المنتخبين.

تسجيل أسرع هدف فى بطولة كأس أمم إفريقيا  2019:-

وحصل  اللاعب الجزائري بغداد بونجاح علي تسجيل أسرع هدف فى بطولة كأس أمم إفريقيا  2019 في الدقيقة الثانية من المباراة .

المواجهه الثانية بين المنتخب الجزائري ومنتخب السنغال بين منتخبي الجزائر والسنغال:-

جدير بالذكر أن هذة المواجهة الثانية التي تجمع بين المنتخب الجزائري و ومنتخب السنغال في مسابقة كأس الامم الافريقية بعدما هدف لا مقابل  للمنتخب الجزائري بملعب “الدفاع الجوي”، بعد فوز الجزائر علي نيجيريا 2-0 وفوز السنغال علي المنتخب التونسي بعد مبارة صعبة وحجز المنتخبان مقاعدهم في نهائي البطولة

وتغييب عن المبارة الاعب الجزائري  يوسف عطال بسبب الإصابة، بينما افتقد منتخب السنغال مدافعه كاليدو كوليبالي بسبب الايقاف.

شاهد هدف بغداد بونجاح وفوز منتخب الجزائر بسببه:-

ضربة جزاء لم تحتسب:-

ورفض الحكم ضربة الجزاء بعض أن شاهد الفيديو ولم يحسبها ضربه جزاء، كما اصيب الاعب الدفاع الجزائري “جمال بالعمري” باصابة خطيرة في الوجة ولكنه أكمل المبارة رغم عن ذلك.

فوز منتخب الجزائر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019:-

وفي النهاية فاز المنتخب الجزائري للمرة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية  2019 بهدف نظيف مقابل لا شئ وحصولة علي  75 مليون جنيه مصرى.

 

منتخب الجزائر
فوز منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
فوز منتخب الجزائر
منتخب الجزائر
فوز منتخب الجزائر

 

وتتم الآن احتفاليات الفوز بكأس الأمم الإفريقية علي ستاد القاهرة الدولي وسوف يتم تتويج منتخب محاربي الصحراء بالفوز المستحق ورفع الكاس وسط احتفالات جماهيريه واسعة.

التعليقات مغلقة.