أفضل برنامج لتعديل الصور للكمبيوتر باللغة العربية

هل تحاول البحث عن برامج لتعديل الصور للكمبيوتر ، وباللغة العربية ؟ اذاً أنت في المكان الصحيح ، لأننا في هذا المقال سنطرح لك قائمة بأفضل البرامج التي تغنيك عن تضييع وقتك في البحث بين آلاف المواقع الالكترونية.. تابع معنا لتتعرف على إختياراتنا لأفضل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر عربي .

برنامج Adobe Photoshop 

 

برنامج غني عن التعريف يستخدمه الملايين من حول العالم ، فهو يعمل على تعديل الصور بأقصى أنواع الاحترافية ، ويستخدمه أشهر المصممين والمبرمجين في الدعايات والاعلانات والمواقع الالكترونية ، فخصائصه المميزة والفريدة تسمح لك بتعديل الصورة بأدق تفاصيلها. فمثلاً يمكنك قص ولصق وتكبير وتصغير الصور ، الكتابة والرسم على الصور ، تغيير خلفية الصورة ، التلاعب بالألوان والسطوع والظلال ، تعديل الوجه والتحكم بمقاساته ، تغيير لون الشعر والعينين ، والعديد من الميزات الأخرى.

لمعرفة أفضل المواقع التي تقدم برامج مجانية للكمبيوتر يمكنك قراءة المقال التالي

افضل موقع لتحميل البرامج الكاملة مجانا

يدعم الفوتوشوب جميع إصدارات الويندوز ، وايضاً العديد من اللغات ، من بينها العربية.

ولمحبي إضافة التأثيرات الكرتونية على الصور يمكنك الحصول على مجموعة من أفضل البرامج والتطبيقات المجانية التي تقدم هذه الميزة باحترافية وسهولة من خلال الرابط التالي  برامج تحويل الصور الى كرتون

يمكنك تحميل برنامج Adobe Photoshop من هنا:

https://adobe_photoshop.ar.downloadastro.com/%D8%AA%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%84/

برنامج Photoscape 

 

Photoscape هو برنامج رائع وشامل شبيه بالفوتوشوب ، يمكنك من خلاله القيام بتعديل الصور للكمبيوتر دون الحاجة الى تحميل برامج أخرى إضافية ، فهو يحتوي على عدد كبير من المؤثرات والفلاتر والأدوات المتكاملة لتحسين صورك بدقة متناهية ومن ثم والاستمتاع بها.

يمتاز البرنامج بواجهة ذكية وبسيطة تتيح لك استخدامه بكل سهولة وباللغة العربية ، إضافة الى أنه مجاني تماماً ، فيمكنك تنزيله مباشرة واستخدامه الى الأبد.

يمكنك تحميل برنامج Photoscape للكمبيوتر من هنا:

https://photoscape.ar.softonic.com/download#

 

كما يمكنك الحصول على المزيد من برامج الكمبيوتر المميزة والمجانية من خلال زيارة قسم برامج الكمبيوتر على موقع إبداع تك

 

 

التعليقات مغلقة.