أفضل مجموعة كورسات لتعلم البرمجة أون لاين تقدمها أشهر جامعات نيويورك مجاناً

اقوي كورسات لتعلم البرمجة اون لاين

على الرغم من أن مدينة نيويورك تشتهر بمتاحفها وحدائقها ومسارحها وشركاتها، إلا أنها تعد موقعًا رائعًا للجامعات التي تقدم دورات في برمجة الكمبيوتر، لطالما كانت نيويورك رائدة في العديد من التخصصات التكنولوجية وتوفير الكثير من الدورات التدريبية عالية البحث المتعلقة بإحتراف برمجة الحاسب مثل كورسات لتعلم البرمجة .

فيما يلي بعض الجامعات والمعاهد بمدينة نيويورك التي سوف تساعدك في الحصول علي دورات لتعلم  البرمجة بشكل احترافي، فقط يجب عليك زيارة المواقع الإلكترونية الخاصة بكل جامعة لمشاهدة الكورسات التي تود أن تتعلمها.

ليست كورسات البرمجة فقط هي ماتقدمه هذه الجامعات لكن يوجد المزيد من التخصصات في قسم الكورسات علي كل موقع، التسويق الإلكتروني / السوشيال ميديا / تصميم الجرافيك.

جامعة نيويورك

تعتبر جامعة نيويورك من إحدي الجامعات العالمية الرائدة والمعترف بها في مجال التعليم، حيث تعد واحدة من أفضل الجامعات في الولايات المتحدة، وهي مؤسسة ممتازة للعديد من مجالات الدراسة في الأوساط الأكاديمية ولكن لديها أيضًا منهج قوي يقدم دورات لتعلم لغات  البرمجة.

لمعرفة نوع الدورات التي تقدمها الجامعة قم بزيارة موقعهم  الإلكتروني www.cs.nyu.edu  وابحث عن قائمة دورات البرمجة المتوفرة حالياً.

سوف ينقلك الرابط إلى صفحة قسم دورات علوم الحاسب الخاصة بهم، سوف تحدد قائمة الدورات التدريبية المقدمة لمستوي معين.

معاهد تعلم البرمجة في نيويورك

Computer-Schools.us هو موقع يسرد عدد وعناوين المعاهد التي تقدم دورات لتعلم البرمجة في أي مكان في الولايات المتحدة. يتيح لك الموقع البحث عن المواقع الجغرافية للمدارس أو يمكنك البحث عن المدارس التي تقدم دورات عبر الإنترنت إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك الضغط علي الروابط للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً.

بوابة التعليم في الولايات المتحدة

Education-Portal.com  يتميز هذا الموقع الشهير لتقديم دورات وكورسات في شتي أنحاء مجالات علوم الحاسب في نيويورك التي تقدم دورات في برمجة الكمبيوتر والسوشيال ميديا والتصميم والعديد من التخصصات التكنولوجية.

عند الضغط علي الرابط سوف تدخل إلي قسم الدورات التدريبية بالموقع حيث يسهل عليك أيضا معرفة المدارس التي تقدم هذا النوع من الدورات التدريبية التي قد تكون مهتم بها.

كما يقدم الموقع معلومات حول المدارس التي تقدم دورات في برمجة الكمبيوتر تؤدي إلى الحصول على شهادة موثقه ومعترف بها، مما يجعلها مثالية إذا كنت ترغب في الإلتحاق بوظيفة علي أعلي مستوي.

نصائح هامة جدا للربح من التسويق بالعمولة بطرق مبتكرة 2019 ” أسرار الأفيليت”

معهد نيويورك للتكنولوجيا

يقدم معهد نيويورك للتكنولوجيا NYIT  دورات لتعلم كافة لغات البرمجة حيث يمكنكم التواصل مع إدارة المعهد عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع.

فيوتشر كيدز

FutureKids يعتبر موقع مستقبل طفل مزود ممتاز لتقديم أفضل كورسات لتعلم البرمجة ، وخاصة للمشاركين الشباب.

حيث تشمل بعض عروضها تعلم لغات مثل ” C / C ++ و HTML و XHTML و Visual Basic” .

إذا كنت تريد أن يطور الأطفال اهتمامًا مبكرًا بتعلم إحدي لغات البرمجة أو أي مجال خاص بعلوم الحاسب يمكنك تحميل دورات خاصة بالأطفال من الموقع.

جامعة كولومبيا

يعد قسم علوم الكمبيوتر بجامعة كولومبيا مصدرًا ممتازًا للمعلومات حول دورات برمجة الكمبيوتر. كما يقدم دورات في المجالات ذات الصلة مثل هندسة البرمجيات وتطوير الشبكات، يمكنك زيارة الموقع من هــنــا.

كلية بيركلي

توجد كلية  بيركلي  في مدينة نيويورك حيث تقدم بعض الدورات الممتازة في برمجة الكمبيوتر، وتشمل الدورات الأخرى تصميم المواقع الإلكترونية وهندسة البرمجيات والشبكات.

نيتكوم لتكنولوجيا المعلومات

يحتوي NetCom Info على مجموعة كبيرة من الدورات المميزة لتعلم لغات البرمجة، ويعد حالياً من أعلي مراكز التدريب في نيويورك، حيث يقدم أكثر من 250 دورة تدريبية متعلقة بالكمبيوتر ونحو 40 برنامجًا لإصدار الشهادات.

المركز شريك للعديد من شركات تكنولوجيا المعلومات وله علاقات رئيسية بالعديد من الشركات الكبرى، كما أنها مزود معتمد للتدريب من قبل شركات مثل Microsoft و IBM و Oracle و Linux و Novell وغيرها.

NetCom هي واحدة من أفضل الأماكن للحصول على دورات برمجة الكمبيوتر في مدينة نيويورك.

 

التعليقات مغلقة.