طرق مبتكرة لإحتراف البيع ومضاعفة ارباحك علي موقع ايباي 2020

البيع علي ايباي 2020

– إذا كنت مشتري أو بائعًا على موقع Ebay، سوف تلاحظ أن المزادات الفائزة تشترك في بعض الخصائص المتشابهة، مثل وضع أسعار مناسبة للمشتري كما أنها تعرض صور للعناصر التي يتم بيعها بشكل مميز ومباشر، وهي تقبل مجموعة متنوعة من طرق الدفع أيضاً.

– PayPal هي طريقة الدفع المفضلة على موقع Ebay،  وستلاحظ أن الشركات وكبار البائعين يقبلونها وعلاوة على PayPal، اقبل طرق الدفع الأخرى مثل الشيكات الشخصية والطلبات المالية. بهذه الطريقة، سوف تتيح لعدد أكبر من الزائرين الفرصة لشراء منتجاتك.

– لا تريد أن تخسر عملية البيع لمجرد أن شخصًا ما لم يتوفر لديه طريقة دفع معينة في ذلك الوقت.

– اجعل المعاملات أسهل على المشترين من خلال المرونة في طرق الدفع.

– الشحن البحري عامل مهم أيضاً لمشتركي ebay. لقد وضع معظمنا في مرحلة ما عرضًا رابحًا على منتج غير مكلف، لكننا أجبرنا علي زيادة سعر المنتج بسبب ارتفاع تكاليف الشحن.

– الشحن الزائد سوف يضر سمعتك كتاجر او بائع علي ايباي،  بدلاً من ذلك قم بشحن المنتجات بأقل سعر متاح لأن هذا يزيد بنسبة 80% من تحقيقك للمبيعات.

– بعد بيع المنتج الخاص بك، قم بشحنه مباشرة، سرعة الشحن مهم جدا للزبائن. لا أحد يريد أن يظل في انتظار عناصر Ebay الخاصة به بعد أسابيع من انتهاء المزاد.

– يمكن أن يؤدي الشحن البطيء إلى ردود فعل سلبية وشكاوى، مما قد يؤدي بدوره إلى انخفاض المبيعات.

– تعتبر السمعة كبائع تقوم بشحن المنتجات سريعاً  من أفضل مميزات Reviews لأي بائع حيث تعطي الثقة للمشتريين بأن منتجهم سيصل في وقت قصير كما هو محدد في التفاصيل.

– أما إذا كنت تتوقع حدوث تأخير في الشحن، فأخبر العميل بذلك في أقرب وقت ممكن.

نصائح هامة جدا للربح من التسويق بالعمولة بطرق مبتكرة 2019 ” أسرار الأفيليت”

– لزيادة نجاح المزادات الخاصة بك، اتبع هذه النصائح  حتي ترفع بعض المؤشرات التي ستساعدك علي تحقيق أقصي استفادة من مبيعات ايباي.

– يوصي بعض الخبراء ببدء كل مبيعة في مزادات ايباي بسعر 1.00 دولار فقط، حيث يعتبر هذا الإقتراح منطقي إلي حد ما، عندما تفكر في ذلك سيرغب المشترون في الحصول علي المنتج وبالتالي المنافسة عليه بزيادة السعر، لذلك سيتم إغرائهم للمزايدة على منتج قليل التكلفة.

– في الواقع إذا كانت قائمتك جذابة، فمن المحتمل أن يكون لديك عدة مزايدين على السلع،  تساعد هذه الاستراتيجية في ضمان قيام مقدمي العروض بشراء السلعة الخاصة بك في أول مرة يتم إدراجها فيها، مما يوفر لك المال من رسوم الإدراج أيضًا.

– تأكد من عرض الشروط الخاصة بك لوقت كافٍ من المزاد، من المحتمل ألا يكون إدراج عنصر لمدة ثلاثة أيام كافيًا.

– كلما طالت مدة إدراج منتج ما كانت فرصة أفضل لشخص ما لرؤيته والتقدم بعرض عليه تزيد فرصتك من البيع علي ايباي .

– حاول لمدة سبعة أو عشرة أيام لعرض معظم العناصر الخاصة بك ويجب أن تضع في اعتبارك أن معظم عروض التسعير تتم في الساعات الأخيرة من الإدراج لأن المشتريين يراقبون العنصر ويتنافسون لتقديم المزيد من العروض للفائز.

– لا تشعر بالإحباط إذا لم تحصل على مزادات علي المنتج الخاص بك حتى اليوم الأخير هذا أمر طبيعي في  سوق المزادات وأمر طبيعي أيضا في المنافسة عموماً أثناء البيع علي ايباي .

 

 

التعليقات