الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي وافضل طريقة لمعرفة قيمتها وميعاد السداد

نتابع معكم كافة تفاصيل الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي حيث قامت الشركة المصرية للاتصالات أو تي داتا عبر موقعها الرسمي علي شبكات الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي عن إصدار موقع للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك بالأخص للعملاء المشتركين في نظام الدفع ربع سنويا أي فاتورة كل ثلاث شهور.

ومن المعروف لدي جميع عملاء تي داتا أو الشركة المصرية للاتصالات بأنه يجب الاشتراك في خدمة التليفون الأرضي للاستمتاع بخدمة الانترنت سواء مع شركة الانترنت التابعة لها ( شركة وي) أو أي شركة انترنت أخري مثل اتصالات أو فودافون أو موبينيل أو غيرها من شركات الانترنت في مصر.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي أون لاين

أولا نقوم بالدخول إلي الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات الالكتروني من هنا

ثانيا نقوم بإدخال رقم التليفون الأرضي التي ترغب في الاستعلام عن الفواتير الارضية الخاصة بها، ويجب أن تقوم بكتابة كود المحافظة قبل رقم التليفون.

ثالثا نقوم بالضغط علي أيقونة إظهار الفواتير، ستظهر جميع الفواتير المستحقة وكذلك فترة السداد، والميعاد المستحق للفواتير.

طريقة دفع فواتير التليفون الارضي

توجد الكثير من الطرق للقيام بدفع فواتير التليفون الأرضي، حيث يمكنك سداد الفاتورة عن طريقة السنترال الموجودة في منطقتك أو في أي مكان في أنحاء الجمهورية للدفع المباشر أو يمكنك أيضا الدفع من خلال كروت الائتمان.

ويمكنك أيضا الدفع بعدة طرق أخري مثل خدمة مصاري أو فور أو منت خلال فروع وماكينات أمان المنتشر في جميع محافظات مصر فقط من خلال رقم التليفون الأرضي، ويضاف أربع جنيهات خدمة علي فاتورة التليفون في حالة استخدام هذه الخاصية.

طريقة التقديم علي خط ارضي جديد من شركة تي داتا

الشركة المصرية للاتصالات هي من أهم الشركات الخاصة بمجال التكنولوجيا وعالم الاتصالات في جمهورية مصر العربية، لذلك سنوضح لك طريقة التقديم والاشتراك في خط أرضي جديد.

أولا التأكد من وجود بوكس خط أرضي قريبة من منزلك علي بعد 80 متر علي الأكثر، وبعد ذلك التوجه إلي السنترال الموجود في منطقتك وطلب استمارة تقديم علي خطط أرضي جديد.

ثانيا يجب عليك ارفاق مع الاستمارة صورة من بطاقة الرقم القومي وعقد ملكية للمنزل أو إيصال كهرباء أو ماء خاصة بالمنزل، وفي حالة إن كان المنزل إيجار، يجب عليك اصطحاب صورة من عقد الإيجار.

ثالثا القيام بدفع رسوم الاشتراك في خط أرضي جديد وهي بقيمة 55 جنيه، وبعد الاشتراك بيومين ترسل الشركة المصرية للاتصالات مندوب خاص بها لتركيب الخط الأرضي الجديد.

قد يهمك ايضاً: اسعار لاب توب استيراد الخارج 2019