طريقة اختيار صور مناسبة لتطبيق face app الذي اشعل مواقع التواصل الإجتماعي

طريقة تشغيل تطبيق face app صورتك وانت كبير

face app هو تطبيق انتشر مؤخرًا علي منصات تحميل التطبيقات الشهيرة ويعمل بتقنية الذكاء الاصطناعى، يحتوي التطبيق علي العديد من الفلاتر التى تؤثر على شكل الوجه بطرق طريفة متعددة، يعتبر فيس أب هو أحدث ماتوصل إليه خبراء تأثير الذكاء الاصطناعى والذي يؤثر على حياتنا.

لكن هل تسائلت كيف يمكن إحداث هذه التغييرات؟ وكيف يؤثر الذكاء الاصطناعى على الصور؟

ماهو تطبيق الـ Face App ؟

face app هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعى لإحداث تغييرات على وجهك، يمكنك إحداث التغييرات علي الصور القديمة، كما يمكنك التقاط صور عبر الكاميرا والتعديل عليها مباشرة، وقد ابتكر البرنامج مجموعة من المبرمجين الروسيين وتم إصداره فى عام 2016.

وهو يستخدم الذكاء الاصطناعى لمعالجة الصور بطريقة تبدو واقعية جدًا، من خلال محاكاة متطورة في أسلوبالشبكات العصبية من أجل تغيير لون الشعر أو لون البشرة أو الخلفيات فى الصور الشخصية، وتعتمد درجة الواقعية على عدة معايير منها الصورة وجودة الألوان.

ماهي التأثيرات التي يمكن استخدامها فى التطبيق؟

يوجد في  التطبيق مجموعة ضخمه من الفلاتر المختلفة التى يمكن تفعيلها لإحداث المزيد من التغييرات على شكلك فهو يستطيع إضافة ابتسامة على الوجه ، أو تحويل الوجه إلى طفل رضيع أو تغير النوع من رجل لأنثى أو العكس، كما يمكنه تصميم صورة لك واأنت في مرحلة متأخرة من العمر.

طريقة استخدام تطبيق face app

بالنسبة لالتقاط صورة جديدة:

عندما تفتح البرنامج فسيظهر أمامك كـ “كاميرا عادية” فى البداية، ثم سيبدأ البرنامج بالتعرف على وجهك بعد أن تقوم أنت بتوجيه الكاميرا إلي الوجه لمساعدة التطبيق بتحديد وجهك، وبعد التعرف عليه سيقوم بمعالجة الصورة تلقائيا، ويمكنك اختيار التأثير الذى تريد أن تحدثه على وجهك.

شاهد أيضا: فضيحة محامي القليوبية الذي يتجسس على السيدات العاريات في منازلهم

طريقة التعديل على الصور القديمة:

بعد فتح البرنامج اسحب الشاشة لأعلى حتى يظهر أمامك معرض الصور التي تمتلكها.
حدد الصورة التى تريد التعديل عليها، وسيبدأ التطبيق فى معالجتها.
بعد ذلك يمكنك اختيار التأثير الذى تريده، وقم بحفظ الصورة بعد التعديل.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.