عودة خدمة فودافون كاش للعمل بشكل طبيعي بعد التوقف المؤقت

عودة خدمة فودافون كاش للعمل بشكل طبيعي بعد التوقف المؤقت الذي اعلنت عنه شركة فودافون بداعي اجراء بعض التطويرات على الخدمة، مما تسبب انزعاج بعض الافراد والمؤسسات التي تعتمد بشكل اساسي على خدمات فودافون كاش في التعاملات النقدية الالكترونية.

عودة خدمة فودافون كاش للعمل بشكل طبيعي

وعلى الرغم من عدم توضيح الشركة بشكل تفصيلي ما هي الاجراءات او التطويرات الفنية التي قامت بها على الخدمة، الا انها اكدت في رسالة نصية ارسلتها لكافة المستخدمين ان الخدمة عادت من جديد وتعمل في الوقت الحالي بشكل طبيعي، حيث يمكن لكافة المستخدمين في الوقت الحالي اجراء كافة عمليات التحويل والايداع والدفع الالكتروني وسداد الفواتير بدون اي مشاكل فنية.

اسباب توقف خدمة فودافون كاش

وكانت ترددت انباء حول اسباب ايقاف خدمة فودافون كاش بشكل مفاجئ لازمة وقعت فيها الشركة بسبب عمليات اختلاس قام بها عدد من الموظفين تقدر باكثر من 6 مليون جنيه مصري، ولكن لم يصدر اي بيان رسمي من اي جهة تحقيق في مصر ولا من شركة فودافون بشان هذه الواقعة، مما يرجح كفة عدم صحة هذه الانباء التي ترددت.

فودافون كاش

هي خدمة تحويل اموال اطلقتها شركة فودافون مصر في 2018 وانتشرت بشكل كبير مع بداية العام الجاري، وحققت نجاحا كبيرا في مصر حيث تم اعتمادها كوسيلة دفع الكترونية في عدد كبير من المؤسسات والشركات الكبرى التي تمتلك نشاطا تجاريا على شبكة الانترنت يعتمد بشكل اساسي على الدفع الالكتروني.

ايضا سهلت الكثير من اجراءات الدفع والتحويل بالنسبة للافراد وايضا سداد الفواتير المختلفة مثل الكهرباء والانترنت المنزلي وشحن الرصيد وفاتورة التليفون المحمول.

التعليقات