مشكلة فنية في gmail البريد الالكتروني من جوجل تسبب قلق واسع

تواجه شركة جوجل مشاكل فنية مع مجموعة من خدماتها على رأسها خدمة البريد الإلكتروني “الجي ميل” Gmail والذي بدون مبالغة اصبح وسيلة اتصال ضرورية جداً للكثير من المستخدمين حول العالم ليس فقط في ارسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني، بل وادارة جميع الاعمال والانشطة التجارية او الخدمة عبر شبكة الانترنت.

ما هي مشكلة “الجيميل” Google Gmail

تعرضت خدمة البريد الالكتروني من جوجل الى التوقف المفاجئ لدى جميع المستخدمين حول العالم، ظهرت هذه المشكلة مع نهاية يوم الثلاثاء الموافق 18-6-2019 ومستمرة حتى الآن وتظهر بشكل واضح عند القيام بعملية التحويل “التبديل” من حساب بريد الكتروني إلى حساب بريد إلكتروني آخر في نفس المتصفح.

استقبلت شركة جوجل العديد من الرسائل التي تحمل شكاوى المستخدمين بسبب انزعاجهم من هذا التوقف الذي بالكاد سوف يؤثر بشكل كبير على طبيعة عملهم وأنشطتهم التجارية المعتمدة بشكل أساسي على حساب البريد الالكتروني من جوجل.

اكثر الدول المتضررة من هذه المشكلات، الولايات المتحدة الأمريكية والدول المجاورة، ايضا منطقة الشرق الأوسط تضررت ايضا من توقف خدمة gmail بشكل كبير، حيث وصلت العديد من الرسائل الى شركة جوجل من دول الشرق الأوسط تفيد بأنه عدد كبير من المستخدمين تواجههم مشاكل كبيرة في استخدام حسابات البريد الالكتروني.

اصدرت شركة جوجل بيان تطمئن فيه المستخدمين، عبرت فيه عن أسفها الشديد بسبب هذه المشكلة التي تتعرض لها عدد من خدماتها وأنها تعمل على حل وإنهاء هذه المشكة في أقرب وقت ممكن.