مشكلة في يوتيوب بسبب مشكلة في gmail

يواجه عدد كبير من مستخدمي خدمة يوتيوب والتي تملكها شركة جوجل مشكلة في عملية الوصول الى قنواتهم على هذه المنصة بسبب مشكلة فنية في حساب gmail البريد الالكتروني المرتبط بقناة اليوتيوب.

ما هي مشكلة اليوتيوب

تظهر هذه المشكلة تحديداً عند محاولة المستخدم التبديل بين قناة وأخرى يملكها على نفس الحساب الخاص به، حيث تنقطع المزامنة الخاصة بالحساب ويتم تسجيل الخروج التلقائي والتحويل الى صفحة اخطاء التصفح الخاصة بيوتيوب “OOPS”.

تقدم عدد كبير من المستخدمين بإرسال الشكاوى عبر خدمات الدعم الفني ليوتيوب وجوجل ايضاً، بسبب تضررهم الشديد من عدم إمكانية الوصول الى قنواتهم على يوتيوب ومتابعة نشاطهم سواء كان تجاري او خدمي على هذه المنصة القوية يوتيوب.

سبب تسجيل الخروج المفاجئ من يوتيوب

السبب الاساسي لمشكلة توقف القنوات او عدم امكانية الوصول الى قنوات اليوتيوب هي مشاكل في المزامنة مع البريد الالكتروني gmail المرتبط بهذه القنوات.

بيان جوجل حول مشكلة في يوتيوب وعدد من الخدمات

ونشرت شركة جوجل بيان توضح فيها ان خدماتها تتعرض الى مشاكل فنية حدثت بشكل مباشر على خوادمها، وانه جاري العمل على حل هذه المشكلات في اسرع وقت ممكن، مع تقديم اعتذار شديد الى كافة المستخدمين الذين تواجههم هذه المشكلة.

والجدير بالذكر ان اكثر المناطق المتأثرة بمشكلة عدم الوصول الى حسابات اليوتيوب، الولايات المتحدة الأمريكية والدول القريبة منها، وايضا منطقة الشرق الأوسط بالكامل.