ألميريا الأسباني يكسو منزل تركي آل الشيخ بالوشاح الأسود بعد تعادله أمام التشي

تسبب تعادل فريق ألميريا أمام نظيره التشي للجولة الثالثة في أن يتشح منزل تركي آل الشيه رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك النادي بالوشاح الأسود حُزنًا على النتيجة.

وتعادل ألميريا الإسبانى بعد تعادله للجولة الثالثة على التوالي أمام التشي فى المباراة التى جمعت بين الفريقان مساء امس السبت على ملعب التشي ضمن مباريات الجولة السادس عشرة لبطولة.

وأبدي الشيخ استيائه من التعادل خاصة وأنه كان يأمل أن يحصد الفريق 3 نقاط يدعم بها موقفه فى مشوار التأهل للدورى الأسبانى الممتاز خاصة، فى ظل دعمه المادى والمعنوي المستمر للفريق من أجل تحقيق الهدف المنشود .

وكان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي، ومالك نادي ألميريا الإسباني، قد اجتمع مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة لمتابعة مباراة ألميريا وليتشي.

وتواجد ميسي رفقة منتخب بلاده في السعودية، خلال الفترة الماضية لخوض مباراة السوبر كلاسيكو أمام البرازيل في موسم الرياض والتي انتهت بفوز التانجو.

ألميرياواستقبل آل الشيخ بعثة من لاعبي المنتخب الأرجنتيني، وعلى رأسهم ميسي وأجويرو وديبالا ولو سيلسو لمشاهدة المباراة.

ولعب ألميريا مع ليتشي مساء أول أمس السبت، لحساب الجولة الـ 16 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

وغادر ميسي مع منتخب بلاده الأراضي السعودية، استعداداً لمواجهة أوروجواي في مباراة ودية اليوم الإثنين كما التقى “آل الشيخ” بالعديد من الشخصيات الرياضية الهامة في الفترة الأخيرة بمنزله، على رأسهم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وأيتور كارانكا.

ويحتل ألميريا المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 26 نقطة، وبفارق تسع نقاط عن قادش المتصدر.

ومن المنتظر أن يواجه الفريق نظيرة نومانسيا يوم الأحد المقبل على أرض ملعب التشي فى المباراة الثانية لجوتى نجم ريال مدريد السابق و المدير الفنى للفريق.

التعليقات مغلقة.