أول تعليق من أحمد سعد بعد حصوله على حكم بحبس سمية الخشاب

 

أكد الفنان أحمد سعد المطرب المصري أن الحكم على زوجته السابقة سمية الخشاب جاء بالخطأ لإجراء تم دون علمه.

وقال أحمد سعد في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” إنه برغم من كل ما أثير حول الأزمة الحالية للفنانة سمية الخشاب والتي حدثت عن طريق خطأ إجرائي تم دون عمله.

وأضاف أحمد سعد في تدوينته قائلًا: “أنا الآن خارج مصر، أوضح وفقط للحق ومهما كانت الخلافات أنه بالفعل تمت التسوية والاتفاق علي التسوية بنفوس راضية، إلا أنني تفاجأت بالأخبار من خلال الإعلام وتم فورا تصحيح المسار متعاليا عن أي إساءة أو ترويج لأكاذيب عارية تماما من الصحة، ولكن للأسف دأب علي ترويجها إعلام الفلس والإثارة ..

وتابع: “فقد عاهدت الله علي عدم الإساءة أو الافتراء مهما كانت الظروف، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون”.

أحمد سعدوكان المطرب أحمد سعد ،قد تقدم ببلاغ ضد طليقته الفنانة سمية الخشاب ، برقم 17590 لسنة 2019، يتهمها فيه بإصدار شيك بدون رصيد بقيمة مليون جنيه لصالحه.

وعلى خلفيتها حصل المطرب أحمد سعد على حكم بحبس زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه إثر اتهامه لها بإصدار شيك بدون رصيد قيمته مليون جنيه.

تزوج المطرب أحمد سعد ،من الفنانة سمية الخشاب في 20 أكتوبر 2017، حيث مع اقتراب منتصف الليل شاركت الفنانة سمية الخشاب ،جمهورها ببث مباشر من وقائع عقد قرانها على أحمد سعد، الأمر الذي تسبب في إشعال خلافات بينها وبين زوجته السابقة ريم البارودي، وأثار أزمة إعلامية كبيرة بين جميع الأطراف.

لم تستمر قصة حب سعد والخشاب طويلًا حتى انفصلا ودارت الخلافات بينمها إعلاميًا وقضائياً.

ولم تكن الفنانات ريم البارودي وسمية الخشاب هن زوجات الفنان فقط، ولكن سبق وأن تزوج أحمد ،من لبنى بيومي، وهي الزوجة الأولى في حياته، وأم أولاده الوحيدة، التي أنجب منها طفليه.

 

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.