الجنس مع جورجينا يطيح ببطولات رونالدو

سجل 700 هدف لكن لم يحظ بهدف مثل قضاء ليلة مع صديقته جورجينا هكذا صرح الدون كريستيانو رونالدو أفضل لاعبي العالم.

وأثار رونالدو الجدل بتصريحاته عن صديقته وحبيبته جورجينا الذي قال عنها أنها أفضل من أهدافه وبطولاتها التي حققها على مدار تاريخه الرياضي والكروي.

جورجينا هي أم أطفال كريستيانو رونالدو والذي يعتبرها أفضل أهدافه بلا منازع.

يرى في القضاء ليلة واحدة معها في ممارسة الجنس أنها أجمل بطولة حتى أفضل من حصول على الكرة الذهبية خمس مرات، ورغم مسيرته الخارقة إلا أن ممارسة الجنس مع صديقته في ليلة تطيح بكل ما يُسعده ويجعله بطلًا إلى الجانب.

ووقع رونالدو في حب صديقته جورجينا رودريغيز منذ النظرة الأولى، منذ التقى بها في متجر لماركة “غوتشي”.

جورجينا
جورجينا

لا مجال للمقارنة لدى رونالدو بين أهدافه وصديقته أم أطفاله، فهي الأفضل بلا منازع، وليلة واحدة معها تبقى أجمل من كل أهدافه. هكذا تحدث الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات.

رغم مسيرته الكروية الخارقة للعادة، إلّا أن كل هذا يحلّ في المرتبة الثانية عند كريستيانو رونالدو، الذي قال إن ممارسة الجنس مع صديقته جورجينا رودريغيز أفضل من أجمل هدف سجله طوال لعبه، معربًا عن أمله في زواجه منها، يوماً ما، سنتزوج يوماً ما، تنفيذًا لحلم والدته، الذي لم يتحقق حتى الآن”.

واعتادت جورجينا الظهور مع صديقها في صور لافتة ومثيرة وشبه عارية ويرافقهما أطفالهما اللذان أنجبهما رغم عدم زواجهما، الأمر الذي أثار رواد التواصل الاجتماعي وأشعل صفحات السوشيال ميديا وجمهور نجم الكرة.

وانتقل رونالدو من ناديه الملكي ريال مدريد الأسباني إلى يوفينتوس الايطالي وحصد لقب أفضل هداف الموسم الماضي، كما حصل على لقب أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا، وأفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، حيث توج بلقب هداف الدوري الإسباني أكثر من مرة، وقبل كذلك تُوج هدافاً للدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد.

جورجينا
جورجينا

جورجينا رودريغيز عارضة أزياء، وراقصة وممثلة إسبانية، تمكنت من كسب أكثر من 7.4 مليون متابع لملفها الشخصي في إنستغرام.

ظهرت مؤخراً على غلاف مجلة “صحة المرأة” الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار “هاربر بازار” في عدد يوليو 2018.

التعليقات مغلقة.