أشهر 5 مطاعم في تركيا وأفضل الأطباق التركية الشهيرة مع الشيف بوراك

أشهر 5 مطاعم في تركيا

أشهر 5 مطاعم في تركيا هي واحدة من أجمل الأماكن السياحية في العالم، فهي تحذب أفواج كثيرة من السياح سنويا، وذلك لان طقسها معتدل طوال السنة، بالاضافة إلي الكثير من مقومات السياحة الأخري مثل الحدائق والمنتزهات والشواطئ والجبال والفنادق السياحية وأشهي الأطباق التركية التي تقدم أجمل المطاعم التركية، لذلك سنستعرض معكم أشهر الأطباق الموجودة وأفضل المطاعم في المنطقة.

أولا مطعم المدينة

أشهر 5 مطاعم في تركيا
أشهر 5 مطاعم في تركيا

السياحة في لبنان 2019 أجمل الأماكن السياحية وأفضل أسعار الفنادق في لبنان

وهو من أشهر المطاعم في تركيا في مدينة اسطنبول، ويقصده الكثير من المشاهير والفنانين يوميل لتناول أشهي الأطباق التي يقدمها المطعم، ومن أشهر الأطباق الموجودة في مطعم المدينة هي المشويات ولكنها تعد وتقدم بطرق مختلفة والتي يقدمها الشيف بوراك وهو من أشهر الطباخين في تركيا وفي العالم كله.

ومطعم المدينة يوجد في ثلاث مناطق رئيسية في اسطنبول وهم اتيلارا (ليفينت) وفي تقسيم (بيوولديه غلو) وفي اكسراي (فاتح)، ولا يوجد له أفرع أخري في أي مدينة من مدن تركيا، وأشهر طبق في مطعم المدينة هو طبق اللحم الطبوخ في جرة من الفخار، وبعد ذلك يتم كسر الجرة امام الزبائن ليقدم الطبق وهو ساخنا، , ويشتهر مطعم المدينة بتقديم لحم النعام المشوي باشكال وطرق مختلفة، ويقدم المحشي والكباب والكثير من الاكلات العربية المشهورة.

ويتميز مطعم المدينة عن غيره في الطعام ذو المذاق الخاص، وتوجد علي جدران المطعم جميع صور المشاهير داخل المطعم وهم يبتسمون بعد قضاء وقت ممتع داخل مطعم المدينة وتناول أشههي الأكلات التركية والعربية، ويوجد داخل المطعم مصور خاص به لتناول الصور لجميع زوار المطعم لتكون ذكري ممتعة وجميلة لهم.

ثانيا مطعم رجب أوستا

السياحة في ماليزيا أفضل وأشهر 8 أماكن يمكن زيارتها والإستمتاع بها

وهو من أشهر المطاعم الموجودة في تركيا ويقع المطعم في مدينة اسطنبول، ويقدم أشهي الأطباق التركية، وهو قصر للمشويات داخل اسطنبول ويتميز المطعم عن غيره بشوي المندي علي الطريقة لتركية، ويقدم الكثير من المشاوي واللحوم علي الطريقة التركية، وجميع المقبلات والسلطات والمياه مجانية داخل مطعم رجب أوستا، وذلك يظهر كرم الضيافة لجميع زوار المطعم.

ويققدم المطعم مجموعة كبيرة من المشروبات التي لا يوجد مثيل لها في جميع أنحاء ركيا، ومن أشهر هذه المشروبات هي القهوة التركية والشاي، ويقدم مجموعة متميزة وكبيرة من الحلويات.

ثالثا مطعم جومبا

ويقع المطعم في منطقة متميزة جدا في مدينة ازمير مدينة السحر والجمال، ويتميز المطع بالأشجار والمناطق الخضراء التي تجعله يقتطف لمسات من جمال الطبيعة مع أشهي الأكلات التركية، ويمكنك تناول المشروبات التي يقدمها المطعم بالنكهة التركية المتميزة.

أكثر من 50 دولة يمكنك زيارتها بالباسبور المصري بدون فيزا 2019

رابعا مطعم ميمي دوف

إن كنت من عشاق المأكولات البحرية المختلفة فيجب عليك ان تزور مطعم ميمي دوف لأنه واحد من أفضل المطاعم الموجودة في تركيا التي تقدم جميع أنواع المأكولات البحرية بالنكهة التركية المتميزة، ويقع المطعم في مدينة بودروم، ويكون المطعم في حالة ازدحام كبيرة وخاصة في فصل الصيف.

ويقدم المطعم الكثير من انواع الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة والتي يتم صيدها يوم بيوم، وإن كنت من عشاق الشواطئ فعليك فقط بزيارة المطعم وسوف تتناو أفضل غذاء علي أجمل الشواطئ في تركيا، وتم بدء العمل في المطعم منذ الساعة 11 صباحا ويظل حتي الساعى الثانية صباحا.

خامسا مطعم البورصة

وكما يعرف الجميع بان مدينة اسطنبول هي الأشهر في العالم من حيث الأطباق المشوية من أنواع اللحوم المختلفة، فان مطعم البورصة واحد من أشهر الطاعم في تركيا في مدينة اسطنبول يقدم لحم الضأن المشوي بالنكهة التركية، ويقدم المطعم اطباق مختلفة مثل محشي أوراق العنب داخل الضأن المشوي، أو الشوربة، أو البذنجان المحشي بطريقة القونية، ويعمل المطعم لمدة 1 ساعة حيث يبدأ العمل 11 صباحا ويغلق ابوابه 11 مساء.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.