السياحة في البرازيل أجمل المناطق والشواطيء السياحية في بلاد السامبا

اجمل الأماكن السياحية في البرازيل

السياحة في البرازيل واحدة من أجمل دول العالم، ومن أكبر دول العالم مساحة حيث تحتل البرازيل في التصنيف العالم المركز الخامس من حيث المساحة، والبرازيل تعرف باسم بلاد السامبا، وهي عبارة عن مجموعة ولايات يبلغ عددها إلي 27 ولاية، وتقع البرازيل في قارة أمريكا الجنوبية أو كما تعرف باسم أمريكا اللاتينية.

تعتبر البرازيل مقر للكثير من الزائرين سنويا، حيث يختلف طبيعة زوارها، فمنهم من يزور البرازيل لرؤية أفضل المناطق السياحية في البرازيل، والبعض الأخر بغرض التعليم في البرازيل، والكثير يذهب بغرض وجود فرصة عمل، وتعتبر العاصمة برازيليا هي من أشهر وأجمل ولاياتها، في حين ان أكبر ولايتها مساحة هي الأمازون، وأصغرهم هي القطاع الفيدرالي.

يبحث الكثير عن خطة اقتصادية لزيارة البرازيل، لذلك يجب ان تقوم بتحديد وجهتك للبرازيل، سواء سياحة أو رحلة عمل أو حتي بغرض التعليم، وهذا سوف يحدد أماكن الاقامة التي سوف تقيم بها، وكذلك سوف يحدد الولاية التي ستقيم بها، والكثير من العوامل الأخري التي سنوضحها في هذا المقال.

السياحة في البرازيل، أفضل الأماكن السياحية وأماكن الاقامة.

تمتلك البرازيل الكثير من عوامل الجذب السياحي، وذلك لما تمتلك البرازيل بالكثير من الانشطة المختلفة، والأسواق التجارية الضخمة والشواطئ، وليست السياحة فقط هي عوامل الجذب للبرازيل، فالكثير من شتي انحاء العالم يقصدون البرازيل بغرض التعليم في ولايات البرازيل، والأخرون بغرض العمل والمعيشة في البرازيل.

أجمل المدن السياحية في البرازيل.

مقالات ذات صلة:

السياحة في نيوزيلندا اجمل 5 معالم سياحية وطرق الحصول علي فيزا نيوزيلندا

السياحة في لندن أفضل الأماكن السياحية وأشهر شوارع ومطاعم في مدينة الضباب

أشهر 5 مطاعم في تركيا وأفضل الأطباق التركية الشهيرة مع الشيف بوراك

10 نصائح فعالة لتوفير المال أثناء السفر حيل ذكية جدا لتقليل التكاليف لنصف الثمن

مدينة ساو باولو

وهي من أكثر المدن شهرة داخل الوطن العربي بأجمعه، وذلك بسبب شهرة ولاية ساو باولو بالساحرة المستديرة وهيكرة القدم، وهي واحدة من أكبر المدن تكدسا بالسكان في العالم حيث تعتبر المركز الرابع من حيث الازدحام بالسكان عالميا، والمركز الأول في أمريكا الجنوبية.

وتوجد داخل المدينة الكثير من المناطق السياحية التي تجذب أفواجا كثيرة من السائحين طوال العام، من شواطئ ومنتجعات سياحية وتتميز بوجود أفضل الفنادق في البرازيل، ويوجد بها أشهر منتجع في البرازيل يأخذ شكل جبال الألب ويعرف باسم منتجع كامبوس دي جواردوا، وداخل المدينة الحدائق والمساحات الخضراء والمزارع فهي أفضل مكان لعشاق الطبيعة.

ويمكنك التسوق داخل مدينة ساو باولو من أفضل الاسواق والمحلات التجارية، مثل السوق البلدي وهو من أكبر وأقدم الأسواق في البرازيل، وكذلك يمكنك الاستمتاع بالفنون داخل المسرح البلدي وهو شبيه لدار الأوبرا، وكذلك تشتهر المدينة بالجامعات الكبري في  العالم، لذلك فهي مكان مناسب للتعليم في البرازيل.

مدينة ريو دي جانيرو

وهي من أجمل الولايات البرازيلية وهي العاصمة القديمة للبرازيل قبل برازيليا، وتعرف الولاية باسم مدينة السحر والجمال، وذلك لما تشتهر به من أفضل الأماكن السياحية في البرازيل باكملها، والكثير من الشواطئ الخلابة مثل شوواطئ إييبانيما، وكوبا كوبانا.

وتشتهر مدينة ريو دي جانيرو بكثرة المهرجانات والأغاني طوال العام في شوارعها، ومن أشهرهم كرنفال ريو الذي يشهد اقبال الاف من السائحين لزيارة المهرجان يبلغ عددهم 500 ألف أجنبي، وكذلك يحضره أكثر من ثلاثة ملايين مواطن، وتحتوي المدينة علي أفضل الفنادق في البرازيل لذلك فهي أنسب مكان للسياحة في البرازيل.

وتوجد الكثير من الولايات الأخري في البرازيل التي تشتهر بوجود أفضل الأماكن السياحية في البرازيل، مثل مدينة سلفادرو أو كم تعرف باسم مدينة السعادة وهي أول وأقدم عاصمة للبرازيل، وتوجد مدينة فلوريانيبوليس وتعتبر من أفضل مدن البرازيل بسبب التضاريس والشواطئ الموجودة داخل المدينة، ويوجدد بها أفضل الأطباق البرازيلية الشهية، وكذلك تشتهر بوجودأفضل الفنادق في البرازيل.

أفضل الأماكن السياحية في البرازيل

أولا متحف الفن الحديث

وهو من أفضل المتاحف في العالم كله، وفي بلاد السامبا بشكل أخص، حيث يعتبر تحفة فنية رائعة، من حيث الشكل والمظهر، حيث يظهر المتحف علي شكل طبق طائر، لذلك إن نظرت إلي متحف الفن الحديث من مكان بعيد أو من مكان مرتف تري المتحف كأنه معلق في السماء.

ويقع الخليج علي الخليج، وكذلك يطل علي بعض من الجزر الصغيرة المهمة في عالم السياحة في بلاد السامبا، لذلك من  خلال المنظر الرائع لمتحف الفن الحديث والجز التي تطل عليه، فانك سوف تستمتع برؤية الكثير من المناظر البانورامية في مدينة سحر والجمال ريو دي جانيرو، وكما يحتل المتحف مكانة كبيرة في عالم السياحة، إلا أنه يعتبر من أكبر مراكز الثقافة في البرازيل، حيث يضم متحف الفن الحديث الكثير من الكتي المعاصرة وكتب التراث واللوحات الفنية وغيرها.

ثانيا فورتاليزا

وهي مدينة السحر والجمال في البرازيل ، لذلك يطلق عليها الكثير من السائحين باسم الموناليزا البرازيلية، وبالرغم من ان الفورتاليزا تقع في أطراف البرازيل، إلا انها تقع في أكبر ولايات بلاد السامبا وهي ولاية سيارا، وهي من أفضل الأماكن السياحية في البرازيل، وكانت تحتل المرتبة الأولي في السياحة الداخلية منذ عشرات السنين.

ثالثا حزيرة كويمادا غراندي

وهي من أفضل الاماكن السياحية لمحبي الاستكشاف والمغامرة، حيث تعتبر الجزيرة واحدة من أغرب الجزر في العالم، حيث تسمي الجزيرة باسم جزيرة الموت، وذلك بسبب ان نسبة النجاة في هذه الجزيرة نسبتها قليلة جدا لا تتعدي 8 في المية، وذلك بسبب وجود عدد كبير من أنواع مختلفة من الثعابين الثامة، والذي يطلق عليها أسم أفعي رأس الحربة.

رابعا نهر الأمازون

وهو من أجمل الاماكن السياحية في البرازيل، حيث ان نهر الامازون يقع في المركز الثاني من حيث الطول بعد نهر النيل، حيث يحتوي نهر الامازون علي ثروة سمكية كبيرة، ويبلغ عدد نوع الأسماك الموجودة في نهر الامازون أكثر من 4000 نوع من الأسماك، وتوجد في منطقة نهر الأمازون أفضل الفنادق في البرازيل، لذلك فهو مكان مناسب لمحبي الاستكشاف والمغامرة.

 

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.