السياحة في الهند ملف شامل عن أشهر الأماكن السياحية الخلابة والأنشطة في مدن الهند

الأماكن السياحية في الهند

مغامرة السفر إلي الهند

هل زرت أي دول في آسيا من قبل؟ إذا كانت الإجابة بالنفي، فإن أول دولة تحتاج إلى زيارتها هي الهند لأن هذا مكان رائع للإستمتاع بالسياحة والمناظر الطبيعية الخلابة، السياحة في الهند جذبت الكثير من أنظار المستكشفين ومحبي المغامرات في الفترة الأخيرة، لم يتوقف الأمر علي الأنشطة السياحية فقط بل تتنوع مصادر المشاركات بالأنشطة الثقافية والرياضية أيضاً.

منذ حوالي 5000 عام، كانت الهند تحتفل بالحياة وجميع ملذاتها، إذا وجدت أماكن غريبة وملونة وغامضة تذكر الهند علي الفور، على الرغم من التغييرات والتنوع في الهند، إلا أنها تعتبر وجهة سياحية خلابة وفريدة من نوعها.

إذا كنت ترغب في رحلة للتمتع بالمغامرة، ابدأ في حزم أغراضك الآن والاستمتاع برحلة لن تنساها علي الإطلاق يمكنك أن تجدها في حضارة وثقافة فريدة من نوعها في الهند.

في الواقع حضارة البلاد هي الأقدم في العالم إن خيال السياح يأسره دائمًا أساطير الهند وثقافتها، هناك العديد من الأساطير التي يمكنك سردها، وإذا استمعت إليها، يجب أن تستخدم خيالك بلا شك.

يمكنك التواصل مع السكان المحليين حتى تتمكن من معرفة المزيد عن ثقافتهم وطريقة حياتهم، كما يمكنك أيضًا تكوين صداقات جديدة هناك، إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد عن الثقافات المتنوعة في الهند يمكنك زيارة المعالم الأثرية ويمكنك العثور على الكثير منها في الهند.

قد يهمك أيضا: السياحة في تركيا ملف شامل عن اجمل المدن والمناطق السياحية في تركيا

أشهر الأماكن السياحية في الهند

استمتع بالروعة المعقدة للمساجد والمعابد والهياكل العلمانية (الجسور والآبار والدبابات) والمظلات الموجودة في مناطق مختلفة من البلاد.

لا تنسَ زيارة المدينة الوردية (جايبور) والمدينة الزرقاء (جودبور) والمدينة الذهبية (جايسالمير) والمدينة الرومانسية أو مدينة البحيرة (أودايبور).

يمكنك العثور على جميع هذه المدن من خلال الذهاب بجولة في ولاية راجاستان.

اسأل مرشد سياحي عن مواعيد رحلاتهم حتى يمكنك الانضمام إليهم، بالإضافة إلى الهياكل المعمارية المعقدة في الهند، يمكنك أيضًا العثور على المغامرة في الأدغال الاستوائية والمنتجعات و Gangetic Plains والشواطئ الذهبية وجبال الهيمالايا العظيمة.

يمكن العثور على الشواطئ الجميلة في مدينة غوا، وكذلك الثقافات المستقلة، هناك العديد من المواقع المحلية التي يمكنك الاختيار من بينها، لذلك تأكد من اختيار واحدة يمكنك الحصول على أكبر قدر من الإثارة على الإطلاق.

يمكن العثور على منتجعات السبا والأيورفيدا في ولاية كيرالا، هناك أيضا المنتجعات والشواطئ الجميلة، إذا كنت في عطلة على الشاطئ  فإن المحيط والرمال ونخيل كيرلا يمكن أن يمنحك أعظم مغامرة في الحياة.

شاهد أيضاً: السياحة في لبنان 2019 أجمل الأماكن السياحية وأفضل أسعار الفنادق في لبنان

السياحة في الهند

المغامرات القصوى مرحب بها أيضًا إذا سافرت إلى سلسلة جبال الهيمالايا في الهند. إذا كنت من محبي الرياضة ، يمكنك الانضمام إلى جولات هيماشال. يمكنك الاستمتاع بالرحلات مع غيرها من الألعاب الرياضية في جبال الهيمالايا. إذا كانت الحياة البرية تبهرك وتلتقط روح المغامرة الخاصة بك ، يمكنك التحقق من رحلات السفاري في الهند.

هناك حدائق وطنية يمكنك زيارتها في جميع أنحاء الهند حيث يمكنك رؤية أنواع مختلفة من الطيور والنمور المطلوبة. مكان آخر يمكنك زيارته هو مومباي حيث يمكنك العثور على حاجي علي وشارمن حيدر أباد وحدائق ووديان كشمير الجميلة والجمال الريفي في راجستان وأوتي ومنالي وشيملا وأوتارانتشال.

إذا كنت قد زرت الهند من قبل فربما تكون هذه الأماكن مألوفة لك بالفعل، ولكن لرحلتك القادمة.. يجب أن تنظم المدن التي يمكن زيارتها أثناء رحلتك بحيث يمكنك الاستمتاع أكثر هناك.

من خلال التخطيط للمستقبل، يمكنك توفير الوقت والمال لأنك ستعرف الأماكن المناسبة للذهاب إليها حقق أقصى استفادة من إقامتك في الهند.

يمكن أن يكون السفر مكلفًا للغاية، ولكن إذا زرت مكانًا مثل الهند، فكل شيء يستحق هذا العناء، ولن تندم على زيارة هذا المكان الجميل وستحصل على أكبر مغامرة سفر أثناء السياحة في الهند.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.