إنطلاق أطول رحلة بحرية في العالم من لندن لتسجل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس

فايكنج صن أطول رحلة بحرية في العالم

نظمت الشركة البحرية “Viking Cruises” رحلة بحرية علي سفينة فايكنج صن تكاد تكون الأطول في العالم، وتعد هذه الرحلة الفاخرة مدتها 245 يومًا، والهدف الأساسي  من الرحلة هو تسجيل رقم قياسي عالمي في موسوعة غينيس لأطول رحلة بحرية مستمرة للركاب.

وأبحرت سفينة فايكنج صن التي ضم 930 مسافراً من سكان  لندن يوم 31 أغسطس، وستتجول فايكنج حول العالم ويصل إلى 6 قارات ليعبر 51 دولة و 111 منفذًا على مدار الرحلة.

وتشمل الرحلة التي تستمر ثمانية أشهر، والتي ستنتهي في لندن، التوقف في الدول الاسكندنافية ومنطقة البحر الكاريبي ووجهات مختلفة في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية، وسوف تستمر السفينة في الإبحار إلي جزر جنوب المحيط الهادئ، مروراً بقارتي آسيا وأستراليا قبل أن تعود إلى البحر المتوسط ​​وأوروبا.

يهمك أيضاً: السياحة في لندن أفضل الأماكن السياحية وأشهر شوارع ومطاعم في مدينة الضباب

ويبدأ سعر حجز الغرفة للفرد الواحد من 92،990 دولارًا أمريكيًا، بينما بدأت تكلفة الرحلة كاملة للفرد 192 ألف دولار بما في ذلك تذاكر السفر على درجة رجال الأعمال والوجبات، ورحلة داخلية مجانية في كل منفذ.

وتم بناء سفينة “Viking Sun” في عام 2017، ويبلغ طولها 745 قدمًا، وتوفر 10 مطاعم لتناول الوجبات اللذيذة، بما في ذلك العديد من خيارات التنزه والترفيه.

وتحتوي العملاقة فايكينج علي عدد كبير من صالات العرض حتي وصلت إلي 465 شاشة عرض، كما يوجد حوض سباحة، وصالة بانوراما للمستكشفين ، ومكتبات منظمة بدقة وعناية، كما تشمل أيضاً مسرح يضم عروضًا شيقة علي مستوي من الإحترافية والعالمية.

مطاعم سفينة فايكنج صن
مطاعم سفينة فايكنج صن
غرف النوم علي سفينة فايكينج سان
غرف النوم علي سفينة فايكينج سان

وصرح توريستن هاجن قائد الباخرة العملاقة فايكنج، في بيان له أن الشركة على مدار أكثر من 20 عامًا، ملتزمة بتزويد المسافرين بتجارب غامرة ثقافيًا تتيح لهم استكشاف العالم بطريقة ممتعة.

وأشار أن رحلة فايكنج صن الخاصة بالشركة تعتبر هي الرحلة الأكثر شمولاً المتوفرة في مجال صناعة السفن والمراكب، أي ما يقرب من ضعف طول مسارات الرحلات البحرية العالمية السابقة التي أجرتها سفن كروز عامة، وأضاف “يسرني أن أقدم تجربة فريدة من نوعها لضيوفنا”.

وتابع قائلاً “تهدف رحلات فايكنج إلى وضع العلامة التجارية الترويجية الخاصة بنا لنأكد أنها  “رحلة الشخص المغامر”، مما يوفر بديلاً عن الرحلات البحرية المعتادة.

 

التعليقات مغلقة.