الأمير هاري ينطلق بطائرته الخاصة مع زوجته للإحتفال بعيد ميلادها علي جزيرة منعزلة

رحلة الأمير هاري مع زوجته

استمتع الأمير هاري برحلة سرية إلى جزيرة إيبيزا للاحتفال بعيد ميلاد زوجته الأميرة ميغان.

يُعتقد أن ميجان، الذي بلغت من العمر 38 عامًا في 4 أغسطس، سافرت إلى رحلة رائعة علي الجزيرة مع هاري، الذي يبلغ من العمر 34 عامًا، على متن طائرة خاصة في أول عطلة مع طفلهما البالغ عمره ثلاثة أشهر فقط.

بقي أفراد العائلة المالكة في فيلا معزولة بعيدًا عن أعين المتطفلين، وسافروا مع أفراد الأمن في “رحلة استمرت ستة أيام”.

هذه العطلة جاءت بعد أيام قليلة من انضمام الأمير هاري إلى كامب جوجل في جزيرة صقلية بإيطاليا في 31 يوليو بعد أن طلب عملاق التكنولوجيا حضوره لقمة المناخ الشهيرة.

سأل MailOnline قصر باكنغهام عما إذا كان الأمير قد سافر إلى مايوركا مباشرة من صقلية عبر طائرة خاصة، لكنه رفض التعليق علي هذا التصريح.

علي سياق متصل ألقى هاري خطابًا حماسيًا أثناء وجوده في صقلية، حول البيئة والإنسانية.

استمتع الأمير هاري بالإحتفال على متن يخت ضخم يعمل بالغاز بالقرب من منتجع “Verdura Golf and Spa” مع حدوث التغير المناخي أثناء الرحلة البحرية.

من أبرز الضيوف الحاضرين للإحتفال بعيد الميلاد هو النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، الذي يدير مؤسسته البيئية، وعارضة الأزياء نعومي كامبل، ومصممة الأزياء ستيلا مكارتني والمطرب هاري ستايلز.

قد يعجبك أيضاً:

مليون دولار أرباح كريستيانو رونالدو مقابل كل صورة علي انستجرام

عقب عيد ميلاد ميغان بعد أربعة أيام، لكنه غير مؤكد حتي الآن ما إذا كان هاري عاد إلى المملكة المتحدة حتي الآن، قبل الانضمام إلى أسرته أو ما إذا كان التقى بهم في إيبيزا.

لكن هناك أخبار تؤكد أن الأمير هاري قد طار مباشرة إلى إيبيزا من باليرمو، عبر طائرة خاصة مع خمسة ركاب، حيث قد وضع حوالي طن من الكربون في الغلاف الجوي.

إذا عاد إلى منزله من باليرمو، فإن الرحلة إلى المملكة المتحدة كانت ستستهلك حوالي 1.3 طن من ثاني أكسيد الكربون، في حين أن الرحلة من لندن إلى إيبيزا ستستخدم نحو 0.8 طن.

وقال مصدر لمايوركا ديلي نشرة: “لم تظهر أي صور من رحلة الأمير هاري وميغان، الذين بقوا في فيلا بعيدة عن الكاميرات”.

“سافروا مع أفراد الأمن، و لم تكن هناك حاجة لقوات الأمن المحلية”.

 

التعليقات