الكويتيون يطالبون بإغلاق مكتب العربيه بالكويت بعد أشعال ساره الدندراوي غضبهم

بسبب ساره الدندراوي مطالبة الكويتيين بإغلاق مكتب العربية بالكويت:-

ساره الدندراوي.. طالبت وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت بإغلاق مكتب قناة العربية التي تبث من دولة الإمارات بسبب إساءه مذيعتها ساره الدندراوي لدولة الكويت.

كما غرد الآلاف في الكويت علي موقع التدوين المصغر تويتر بهشتجات تدعي “اغلاق مكتب العربيه بالكويت” و “الكويت خط احمر” و “سارة الظرنطاوي”، معبرين عن غضبهم وإسائتهم من السخرية ببلادهم.

ساره الدندراوي تشعل غضب الشعب الكويتي:-

وكانت ساره الدندراوي المذيعة بقناة العربية  تسببت بهذا الغضب للشعب الكويت عقب نقها خبر وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية مؤخرا، تتحدث فية عن تخفيض لأسعار الكحول في قطر، لكأس العالم  2020 حيث قالت في نهاية الخبر ”ننتظر تعليقات إخوانهم في الكويت على الكرم القطري”، مما أثارت غضب الكثير من الشعب الكويتي.

وعلى خلاف ذلك رفضت الحكومة الكويتية إساءة المذيعة السعودية سارة الدندراوي، مضيفة أنها “ترفض الزج باسم الكويت في قضايا إعلامية لا دخل لها فيها”.

تعليق نائب وزير الخارجية الكويتي:-

وقال نائب وزير الخارجية الكويتي :إن ما فعلته المذيعة ساره الدندراوي“خطأ جسيم يتطلب من قناة العربية الاعتذار”.

تعليقات رواد التواصل الإجتماعي علي تويتر:-

وعلق بعض روااد التواصل الأجتماعي علي تويتر، حيث قال سلطان حمد العجمي:” رداً ودفاعاً عن سياسة دولة الكـــويت تم مسح قناة العربية من الرسيفر مما يعود بالضرر على القناة وتكبدها خسائر الإعلانات التجارية الكويتية وغيرها وهذا أقل شي نقدمه للوطن ومسح قنوات MBC في الطريق اغلاق مكتب العربيه بالكويت”.

وأضاف سداح العتيبي :” مثل ما في الكويت سفهاء يهاجمون عمقهم وسندهم ولا يمثلون أهلها كذلك في السعودية من يضعون صور صدام في الرد عليهم وكأن خيانة الجار واستباحة حرماته شجاعة ورجولة  كلا النوعان لا يمثلان الا سذاجتهم الكويت والسعودية لن ينالوا منهما ناقصي العقول “.

وتابع عمر عبد الوهاب العيسي:” كل مسلم يفدي السعودية ولا يرضى بإساءة عليها لا من قريب ولا من بعيد لكونها بلاد الحرمين ودار التوحيد وبها قبلة المسلمين وشتان بين شرفاء يذودون عن أطهر وطن وبين خونة ومرتزقة يبثون الفتن ويدافعون عن عقود عمل كحال من بقنوات الجزيرة”.

وقال متابع يدعي محمد:” اغلاق مكتب العربيه بالكويت اشغلتونا الكويت خط احمر أنتم صاحين فيكم خير قفلو قناه الخنزيره خطكم الاحمر شكله بيصير جزيره زودتوها”.

اعتذار ساره الدندراوي للشعب الكويتي وردها علي الأنتقادات:-

والجدير بالذكر أن المذيعة السعودية ساره الدندراوي اعتزرت لشعب الكويت وقالت في برنامجها “تفاعلكم” انا اكن كل الحب والاحترام لشعب الكويت وكلمي كان موجها للناس المتحمسة دائما للدفاع عن قطر كما أنهم نفس الأشخاص الذين يهاجمون السعودية بموضوع معين ولما ييجي الموضوع على قطر إما يدافعوا أو يسكتوا”.

أذ كان يهمك:- من هي سارة الدندراوي وما لا تعرفة عنها. 

https://www.youtube.com/watch?v=HmkthKoNh_M

التعليقات مغلقة.