بالصور باص عمان بدون كنترول ومقاعد مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة

باص عمان مشروع اكثر من رائع اطلقته الحكومة الاردنية في العاصمة عمان وهو عبارة عن 135 حافلة نقل تغطي 55 وجهة عبر 23 مساراً مجهزة لنقل المواطنين بمواصفات عالمية ومواعيد محددة، يتم الدفع من خلال البطاقات الالكترونية تباع في 5 مناطق في الوقت الحالي وسوف يتم زيادتها الى 15 منطقة توزيع خلال الايام القادمة.

باص عمان مجهز لذوي الاحتياجات الخاصة

من افضل مميزات مشروع الحافلات الجديدة انها مجهزة بشكل كامل لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يوجد مصاعد وبوابات ومقاعد خاصة بهم، وايضا مقاعد مجهزة فقط للاطفال.

اليوم الاول من اطلاق مشروع باص عمان

نشر مغردون مقاطع فيديو للحافلات الجديدة في اليوم الاول من الانطلاق واشاد الكثيرون بالمشروع عبر منصات التواصل الاجتماعي واليكم بعض التعليقات.

كتبت Rose Naser :

جهود مشكورة لأمانة عمان و أمينها الدكتور يوسف الشواربة على قيامهم بواجبهم و تشغيل و أجمل ما فيه و ما كنا بحاجة له و هو من حق ذوي الإعاقة وجود تسهيلات بالمواصلات لهم، خطوط واضحة و ثابتة و كلفة استخدام لمدة شهر قرش واحد للرحلة.

بينما رأى البعض ان تكلفة المشروع مبالغ فيها مقارنة بالمواصفات والامكانيات الموجودة في الحافلات حيث كتبت لبنى اللحام: “١٨ مليون دينار تكلفة واي فاي مجاني ل١٣٥ باص في عمان !! ليش؟ وما اهميته !! ولم هذا المبلغ الذي مهما حسبناه لن يصل إلى ١٨ مليون دينار !!”..

قد يهمك ايضاً: تردد قنوات المسلسلات الهندية والافلام المدبلجة والمترجمة…

 

تعليق 1
  1. daftar situs poker online terbaik

    daftar situs poker online terbaik

    بالصور باص عمان بدون كنترول ومقاعد مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة – الريادة نيوز

التعليقات مغلقة.