تعرف علي معدل الإنتحار الكارثي في امريكا.. حالة انتحار كل 12 دقيقة “45 ألف سنوياً”

اسباب الانتحار في الولايات المتحدة

معدل الانتحار في امريكا.. شهدت حالات الانتحار في الولايات المتحدة الأمريكية ارتفاعًا كبيراً، حيث ارتفعت بنسبة 33٪ من عام 1999 حتى عام 2017، وتزايدت وتيرة الزيادة منذ عام 2006.

وفي عام 2016 ، تم تصنيف الانتحار باعتباره السبب الرئيسي العاشر للوفاة بين الأمريكيين. هذا هو السبب الرئيسي الثاني لوفاة أولئك الذين تقل أعمارهم عن 35 عامًا.

ويزيد معدل الانتحار السنوي في الولايات المتحدة عن 14 حالة انتحار لكل 100 ألف شخص، وتوفي ما يقرب من 45  ألف شخص نتيجة للإنتحار في عام 2016، وفقا لمركز السيطرة على الأمراض، بمعدل وفاة شخص منتحر بمعدل كل 12 دقيقة.

معدل الانتحار في امريكا يتخطي النسبة القصوي

معدل الانتحار هو عدد حالات الانتحار المكتملة لكل 100أ لف شخص، ولا يتم احتساب محاولة الانتحار في معدل الانتحار. تقارير مركز السيطرة على الأمراض أن 9.8 مليون من البالغين في الولايات المتحدة فكروا بجدية في الانتحار، و 2.8 مليون شخص وضعوا خطة، و1.3 مليون شخص حاولوا الانتحار.

وتقوم مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بجمع بيانات من المستشفيات حول حالات إيذاء النفس والانتحار كل عام، ولديهم بيانات لجميع الفئات العمرية والديموغرافيا ومع ذلك، ويعتبر البعض أن الرقم منخفض لأن وصمة العار التي لا تزال تحيط بالانتحار يمكن أن تؤدي إلى عدم الإبلاغ عن تلك الوقائع.

شاهد ايضاً: فيديو لحظة انتحار طالب كلية الهندسة ترصده كاميرات برج القاهرة

معدل الانتحار في امريكا

تقسيم معدل الانتحار في امريكا حسب التركيبة السكانية

معدل الانتحار أعلى أربع مرات للذكور من الإناث. في الولايات المتحدة ، تشكل وفيات الذكور ما يقرب من 80 ٪ من جميع الوفيات الانتحارية.
يتم محاولة الانتحار ثلاث مرات في كثير من الأحيان من قبل الإناث. من المرجح أن يكون لدى الإناث أفكار انتحارية.

أسباب الإنتحار الصادمة في امريكا

– الأسلحة النارية هي السبب الأكثر شيوعا لوفاة الذكور.
– التسمم هو السبب الأكثر شيوعا لوفاة الإناث.
– الأطفال المثليين والمثليين وثنائيي الجنس هم أكثر عرضة ثلاث مرات لمحاولة الانتحار، من الأطفال من الجنسين.
– 41 ٪ من البالغين عبر محاولة الانتحار.
– معدل الانتحار هو 1.8 مرة في المناطق الريفية منه في المناطق الحضرية.
– معدل الانتحار هو أعلى بين الذكور البيض في منتصف العمر، وجدت دراسة أجريت عام 2015 في مجلة وقائع العلوم الطبيعية أن معدل الانتحار بين الرجال الأميركيين البيض في منتصف العمر قد زاد بشكل كبير في السنوات الأخيرة.
– بين الأمريكيين الأصليين وألاسكا الأصليين ، والانتحار هو السبب الرئيسي الثامن للوفاة في جميع الأعمار. بالنسبة للفئة العمرية 15 إلى 34 من الأمريكيين الأصليين وسكان ألاسكا الأصليين، ينتقل الانتحار إلى السبب الرئيسي الثاني للوفاة.

معدل الانتحار في امريكا

احصائيات الوفاة بسبب الإنتحار لمدة الثلاث سنوات الأخيرة

اظهرت إحصائيات الانتحار حسب الفئة العمرية ثابتة لعدة سنوات. كسر حسب الفئة العمرية في جميع الفئات العرقية والإثنية ، والانتحار كسبب رئيسي للوفاة في المرتبة على النحو التالي:

الفئة العمرية السبب الرئيسي للوفاة
10-14 الثالث
15-34 الثانية
35-44 الرابع
45-54 الخامس
55-64 الثامن
65 وما فوق 17

الانتحار غالي الثمن ليس مكلفًا فقط في الخسائر النفسية والأسرية في أمريكا، ولكن التكلفة المادية التي يتطلبها عالية جدا، الخسارة المقدرة تتجاوز 50 مليار دولار في التكاليف الطبية وفقدان العمل.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.