حقيقة وفاة الرئيس التونسي السبسي صباح اليوم

نتابع معكم حقيقة وفاة الرئيس التونسي السبسي حيث انتشرت اخبار صباح اليوم عن اصابة الرئيس السبسي بوعكة صحية شديدة توفي على اثرها.

حقيقة وفاة الرئيس التونسي السبسي صباح اليوم

نفت مصادر لـ الريادة نيوز وفاة الرئيس التونسي السبسي ولكنه بالفعل اصيب بوعكة صحية شديدة نقل بعدها الى المستشفى العسكري لتلقي العلاج.

وفي تصريحات لمستشار الرئيس التونسي ربيعة النجلاوي اكد على عدم صحة الاخبار المتداولة حول وفاة الرئيس السبسي وطلب من المؤسسات الاعلامية والصحفية تحري الدقة في نشر مثل هذه الاخبار.

حالة الرئيس السبسي الصحية

بعد تدهور الحالة الصحية للرئيس السبسي انتقل على الفور يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية الى قصر الرئاسة لمباشرة الاعمال دون التعليق على حالة الرئيس السبسي والاخبار المتدوالة حول وفاته.

يبلغ السبسي من العمر 92 عاماً، حالته الصحية غير مستقرة منذ فترة طويلة، تعرض صباح اليوم لوعكة صحية حادة نقل على اثرها الى المستشفى العسكري لتلقي العلاج، وجميع المصادر تنفي وفاة الرئيس التونسي.

برلمان تونس يجتمع

بينما عقد البرلمان التونسي اليوم جلسة طارئة بعد الاحداث المتوترة في تونس صباح اليوم، سواء خبر وفاة الرئيس السبسي، او التفجير الانتحاري الذي وقع في العاصمة التونسية وأدى الى مقتل رجل أمن و8 اشخاص آخرين.

قد يهمك ايضاً: حقيقة انفجار ديسكو الحلال بالسعوديه

التعليقات مغلقة.