زاهية دهار جزائرية تنشر صورة عارية تماماً على انستجرام

زاهية دهار هي فنانة جزائرية اثارت الكثير من الجدل حولها في قضيتها الاخيرة مع سعد لمجرد، ولكن اليوم تجاوزت كل الخطوط الحمراء بنشر صورة عارية تماماً عبر حسابها الرسمي على انستجرام، لذلك اردنا كشف الستار عن بعض الحقائق حولها على الرأى العام ليعرف من هي الفتاة الجزائرية التي تجرأت ونشرت صورها عارية امام الجميع..

زاهية دهار جزائرية بدون ملابس

هكذا كتبت عنها الصحف العربية بعد نشر صورة جديدة لها على حساب انستجرام الرسمي والوحيد الخاص بها، صورة تتجاوز كل الخطوط الحمراء.

زاهية الدهار فتاة فرنسية من مواليد عام 1992 ولدت في الجزائر في مدينة جريس، تربت هذه الفتاة على العادات والتقاليد الاسلامية، حيث نشأت وسط عائلة ملتزمة على المستوى الديني والاخلاقي.

في 2002 هاجرت الى فرنسا مع والدتها واخيها الاصغر، وبعد سنوات معدودة بعد السفر، مرضت والدتها مرض شديد، اجبرها على ترك العمل.

اضطرت زاهية دهار العمل في “الدعارة” في عام 2008 لتوفير العلاج لوالدتها المرضية، وبداعي الظروف الصعبة التي مرت بها، بدأت عملها في السر بدون علم اهلها تماماً، ولكن بعد قضيتها الشهيرة مع لاعبا كرة القدم كريم بنزيما وريبيري لممارسة الجنس معهما في فندق شهير بباريس، نشرت جميع الصحف الفرنسية والجزائرية والعالمية عنها.

زاهية دهار وسعد لمجرد

اصبحت مع الوقت اشهر فتاة بورنو في فرنسا! وكانت لها قضية شهيرة مع المطرب سعد لمجرد الذي اتهمته بمحاولة اغتصابها، مما تسبب في غضب الجمهور الجزائري من مطربهم المفضل.

زاهية دهار على انستجرام

اثارت زاهية الدهار الرأي العام من جديد بعد نشرها صورة لها وهي عارية تماماً على حسابها الرسمي عبر انستجرام! مما اثار غضب الجمهور في الوطن العربي! حيث انها تحاول عمداً تشويه قيم ومبادئ المجتمع العربي والدين الاسلامي.

المصدر: رابط حساب زاهية دهار الجزائرية على انستجرام https://www.instagram.com/zahiaofficiel/

حصلت زاهية دهار على اعجاب ومتابعة ما يقرب الى 150 الف متابع على انستجرام وتفاعلات تصل الى 10 الاف مع كل صورة تنشرها على الحساب.

قد يهمك ايضاً: 10 حقائق مثيرة ومرعبة عن مواصفات برج الثور بعد تغير الأبراج

التعليقات