سارة دندراوي تثير غضب الكويتيين بسبب خبر قناة العربية “أسعار الخمور في قطر”

سارة دندراوي تشعل السوشيال ميديا

سارة دندراوي غضب الشعب الكويتي من قناة العربية:-

سارة دندراوي ..  حالة من الغضب بين الكويتيين سببتها الإعلامية السعودية ساره الدندراوي، بعدما أشارت إلى الشعب الكويتي، في خبر يتعلق بتخفيض أسعار الخمور في قطر أثناء بطولة كأس العالم 2022.

وأشارت ساره الدندراوي في حديثها عبر قناة العربية  لخبر نقلته وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية مؤخرا، يتحدث عن تخفيض لأسعار الكحول في قطر، لكأس العالم “تخفيض أسعار الكحول لأستقطاب الزائرين والمشجعين لكأس العالم”.

قد يهمك أيضا: ديسكو الحلال فضيحة سعودية كبرى برعاية ترك ال الشيخ

سارة الدندراوي تثير ضجة كبيرة بعد تقريرها عن أسعار الخمور:-

وفي نهاية الخبر قالت ساره الدندراوي :”ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري”، مما أثارت غضب الكثير من الشعب الكويتي وتصدرت تريندات تويتر في المملكة العربية السعودية والكويت يوم الأحد الموافق 14 من يوليو، بهشتاج يسمي #ساره_ظرنطاوي عبر خلاله رواد موقع التدوين الصغير بالكويت عن مدي أستيائهم ، كما أعتبرو تعليق الأعلامية سارة دندراوي مسيئا بحقهم ولبلدهم.

ساره الدندراوي.. تعليقات رواد التواصل الاجتماعي من الكويتيين عبر تويتر:-

وغرد أحد المتابعين علي تويتر يدعي سعيد جطر قائلا:” ثلاث سنوات ونحن نتحمل هجماتهم القذره بقضية ليس لهم طرف بها فقط من اجل ساعة رولكس او سيارة او 100 الف ريال قطري ولم نهاجم ونعمم الجميع وكنا نقول لاجل عين تكرم مدينة ولا زلنا عند مواقفنا ثابتين وتبقى الكويت وشعبها اشقاء لنا”.

وأضاف متابع أخر ” انا مواطن ماتدخلت لابقطر ولا بالسعوديه وغيري مئات الالوف من المواطنين يسوون الي يسوونه في بلدهم وكيفهم وكلام #ساره_ظرنطاوي مسني ومس شريحه كبيره من الكويتيين واذا في مرتزقه بين الطرفين سموهم باسمائهم ووجهو لهم الكلام “.

وقال أخر:”من شرف المهنة الأعلامية عدم أقحام دولة (( الكويت )) في أقتصاد دولة (( قطر )) لأنها ذو سيادة ولهم حرية في ارتفاع السلع الأستهلاكية بغض النظر عن السلعه ونوعها”.

كما أشارة المتابع خالد العوضي:” الكويت خط أحمر يا كلاب”.

وجاء هذا الرد الغاضب للتنويه علي أن دولة الكويت لا يمكن التشهير بها واستخدامها في مثل هذه الأخبار السيئة.