كريستيانو رونالدو ينهار بالبكاء بعد مشاهدة والده الراحل يتحدث عن إنجازاته

بكاء رونالدو لحظة مشاهدة والده يتحدث بفخر عنه

انهمر النجم العالمي كريستيانو رونالدو بالبكاء بعد عرض مقطع فيديو لوالده الراحل وهو يفتخر بالتحدث عن إنجازات رونالدو، في لقاءه التلفيزيوني مع الإعلامي بيرس مورغان.

من هو والد رونالدو:

والد رونالدو خوسيه دينيس أفييرو ولد في البرتغال، وكان يعمل جندياً بالجيش البرتغالي، وتوفي والده عن عمر يناهز ال52 عاماً بسبب فشل بالكبد نتيجة لإدمانه الخمور، والذي كان يعمل جندياً بالجيش البرتغالي، ولم يشاهد النجاح الهائل الذي حققه إبنه رونالدو قبل بطولة كأس أوروبا 2004 التي أقيمت في البرتغال.

خوسيه دينيس أفييرو والد كريستيانو رونالدو
خوسيه دينيس أفييرو والد كريستيانو رونالدو

تصريحات رونالدو في لقاءه مع بيرس مورغان:

وطرح مورغان عليه سؤال عن شعوره لسماع والده يتحدث عن اعتزازه بإنجازات ابنه، وأضاف نجم يوفنتوس وريال مدريد السابق: “أنا سعيد جداً بكلمات والدي” بحسب تصريحات ديلي ميل البريطانية.

وأجهش رونالدو بالبكاء خلال المقابلة التي استمرت لمدة ساعة مع مورغان وعبر قائلاً: “لم أشاهد هذا الفيديو أبداً، هذا شعور لايصدق”.

وأشار البرتغالي “اعتقدت أن المقابلة ستكون مضحكة، لكنني لم أتوقع أن أبكي، بالرغم من أنيي لم أري هذه الصور أبداً، ولا أعلم من أين أتيتم بها، لكن يجب أن يكون لدي هذه الصور لإظهارها لأسرتي وأبنائي”.

شاهد أيضاً: ما قاله كرستيانو رونالدو عن ميسي .. وقصة العشاء المنتظر! فيديو

بكاء كريستيانو رونالدو
بكاء كريستيانو رونالدو

وأضاف “لا أعرف والدي بنسبة 100 في المائة، لأنه كان شخص مدمن الخمور”، ولم أتحدث معه مطلقًا، حتي المحادثة العادية لأنه كان صعباً للغاية”.

وصرح “لدينس أفييرو” صديق والده أثناء الطفولة، والذي خدم معه في الجيش البرتغالي “أن والد كريستيانو اعتاد أن يفتخر به، وكثيراً ماردد أن ابنه سيكون أفضل لاعب في العالم يومًا ما”.

وبحسب تصريحات صحيفة “ESPN”، قال صديق آخر لوالد رونالدو “أنه بعد الحرب تم التخلي عنه، حيث أن قدامى المقاتلين في الحرب لم يكن لديهم أي أموال ولا عمل”.

وأضاف “عندما أرى رونالدو أتذكر والده، حيث كان يعاني من مشاكل ولم يكن لديه أي شيء يأكله، لذلك كان يلجأ إلى شرب الخمر”.

واعترفت والدة رونالدو “دولوريس أفيرو” بأنها حاولت إجهاض كريستيانو بشرب الخمر والجري حتى تسقط الجنين، بعد أن رفض الأطباء مساعدتها في عملية الإجهاض.

وأردفت والدته  إلي رد فعله عندما علم بهذا الأمر ” انظر لأمي وأقول لها كنتي تريدي الإجهاض والتخلص مني، والآن أنا الشخص الذي يمتلك الأموال في المنزل”.

وكشف رونالدو أيضًا أنه يعتزم الزواج من صديقته “جورجينا رودريغيز” يومًا ما، وقال رونالدو: ‘أنا احبها جداً، لقد ساعدتني كثيراً”.

وتابع قائلاً: “سنتزوج يوماً ما، كما أن أمي تحبها كثيراً، وبالرغم من أنها صديقتي الآن إلا أن علاقتنا قوية ونتحدث كثيراً ونتبادل المشاعر اللطيفة”.

قد يعجبك ايضاً: مليون دولار أرباح كريستيانو رونالدو مقابل كل صورة علي انستجرام

 

التعليقات مغلقة.