من جديد سارة الدندراوي تتصدر أعلي تريندات تويتر بهشتاج #سارة_المجد

سارة الدندراوي

سارة الدندراوي تتصدر أعلي تريندات تويتر بهشتاج #سارة_المجد:-

بعدما أثارت غضب الكثير من الكويتيين وتصدرها أعلي تريندات تويتر بهشتاج يسمي #ساره_ظرنطاوي، ظهر تريند جديد للإعلامية السعودية سارة الدندراوي أطلق علية أسم #سارة_المجد.

وكان هذا الهشتاج عبارة عن التماس الأعذارللإعلامية سارة الدندراوي عمما سببته من أستياء وغضب الشعب الكويتي والأساءة بحقهم وحق بلادهم.

تعليقات المتابعين علي تويتر:-

وغرد أحد المتابعين علي تويتر يدعي محمد الهاجري قائلا:” #ساره_المجد يقول النساء مالم يستطيع قولة الرجال! من يمجد إمرأة إعلم أنة لم يجد رجل يستحق المجد”.

وأضاف البدر”#ساره_المجد #الكويت_السعوديه_خط_احمر لو ان مذيع كويتي قال ان في جزيرةٍ ( مآ ) اوقفوا بيع الخمور مثلا ثم قال ننتظر رد اصحابهم في السعودية هل تقبل هذهـالجمله !؟ ثم اعتذر بعد ذلك وقال انا اقصد السعوديين اهل الخمور !! ما اقصد الشعب السعودي !! ياجماعه الخطأ خطأ لكن المكابر مشكله”.

وتابع بن مزعل عبد اللطيف البحر:” المذيعه ساره دندراوي خفيفه طينه الكويتيين قلبهم طيب يسامحون والموضوع عاجب اصحاب النفس الفارسي يسعدون باي خلاف بين اي دوله عربيه والمملكه العربيه السعوديه الله يحفظ دول الخليج من الفتن ويديم ترابطهم #ساره_المجد“.

وقال متابع  أخر:” انبذوها يا قوم انها منتنة كلنا الخليج شعب واحد متحابين متأخين لا يفرقنا شي اتقو الله في انفسكم في ارحامكم في مستقبل اجيالكم #ساره_المجد“.

سارة الدندراوي تتسبب في غضب الشعب الكويتي بسبب خبر أذاعتة في قناة العربية:-

والجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية سارة الدندراوي أشارت حديثها عبر قناة العربية  لخبر نقلته وكالة “بلومبيرغ” الأمريكية مؤخرا، يتحدث عن تخفيض لأسعار الكحول في قطر، لكأس العالم “تخفيض أسعار الكحول لأستقطاب الزائرين والمشجعين لكأس العالم”، كما قالت في نهاية الخبر :”ننتظر تعليقات أصحابهم في الكويت على الكرم القطري”، مما أثارت غضب الكثير من الشعب الكويتي.

شاهد كلام سارة الدندراوي https://www.youtube.com/watch?v=TivXW1mueSU

أول ظهور لسارة الدندراوي بعد أنفعال الكويتيين بسبب خبرها:-

ظهرت سارة الدندراوي أمس في برنامجها “تفاعلكم”  على قناة “العربية” حيث قالت “إنها تكن كل الحب والأحترام للكويت، وكلامها كان موجها “للناس المتحمسة دائما للدفاع عن قطر، طلبت منهم يردوا على الخبر، هم نفس الناس اللي بالي بالكم يهاجموا السعودية بموضوع معين، ولما ييجي الموضوع على قطر إما يدافعوا أو يسكتوا”.

 

التعليقات