التخطي إلى المحتوى
اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020  الاردن
اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020 الاردن

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020 الاردن

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020 الاردن حيث أعلنت عده مصادر تعليمية بالمملكه الاردنيه الهاشميه عن إجابات أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية 2020 في الأردن، والذي عقد اليوم السبت 2 يناير / كانون ثاني من عام 2021 و ذلك لطلاب الشهادة الثانوية العامة لجميع الفروع الدراسية داخل القاعات المدرسية.

وقالت المصادر من وزارة التربيه و التعليم الاردنيه في تصريحات صحفية لها أن حل أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية التكميلي 2020 تقدم له ما يزيد عن 55 ألف طالب وطالبة في كل أنحاء الأردن، لافتة إلى أن الأسئلة لم تكن سهلة لدى الكثيرين.

كما تطرق عدد من الطلاب لصفحات عبر فيسبوك عن رأيهم تجاه إجابة امتحان الإنجليزي للدورة التكميلية 2020، مشيرين إلى أن غالبية الأسئلة صعبة وكان عبارة عن ست ورقات كاملة تحتاج إلى وقت طويل لوضع الأجوبة.

حل امتحان اللغة الإنجليزية توجيهي التكميلي 2020

اجابات امتحان الانجليزي توجيهي التكميلي 2020  الاردن
اجابات امتحان الانجليزي توجيهي 2020 التكميلي الاردن

و تشير إلى أن إجابة امتحان اللغة الإنجليزية للدورة التكميلية 2020 توجيهي الأردن، ستكون جاهزة في الصفحة الرسميه بعد قليل ، حيث تم إرسالها إلى الأساتذة من أجل وضع الإجابات النموذجية عليها والتأكد منها ومراجعتها قبل نشرها للطلاب حتي يتمكنوا من مراجعه نموذج الاجابه كاملا .

تعليق الطلاب علي امتحان الانجليزي اليوم

و علق الكثير من الطلاب علي الامتحان فذكر أحد الطلبة في تعليق له: ان امتحان اللغة الإنجليزية صعب كثير، نحن التكميلي يعني مش فاهمين المادة منيح وضعاف فيها، لازم الاختبار يكون أسهل من المرة الماضية، وليس العكس، داعيا إلى مراعاة المتقدمين كافة.

كما أبدى البعض من الطلاب استغرابهم من وجود 15 سؤال فقرة في امتحان الإنجليزي للتكميلي، فيما كتب طالب آخر أنه لم يتمكن من إجابة أسئلة اللغة الإنجليزية التي تؤهله إلى تجاوز الاختبار، والنجاح فيه؛ بسبب الصعوبة المبالغ فيها التي واجهها.

وقالت طالبة أخرى من مدرسة ام الحارث إن الامتحان سبع صفحات ٥٠ دائرة، وكان فيه دقة، واصفة إياه ما بين متوسط الى صعب دون اسئلة غريبة أو جديدة، وكله من المكثف والنماذج.