اكرم انت اتجننت دا هانى | صور و فيديوهات تجميعة كوميك دا هانى

اكرم انت اتجننت دا هانى | صور و فيديوهات تجميعة كوميك دا هانى

اكرم انت اتجننت دا هانى | صور و فيديوهات تجميعة كوميك دا هانى . كما داول رواد موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك مشهدا من مسلسل ” هذا المساء ” لتصدر التريند . ذلك بعد أن استعان به عدد من النشطاء على شكل الكوميكس يسخرون فيه من بعض أفعالهم .

كما يأتى مشهد مسلسل ” هذا المساء ” الذى يجمع بين إياد نصار وأروى جودة و صديقها محمد سليمان “هاني” . عندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة و هاني قادمان من الدور العلوي .

عندما تنتاب أكرم الهيستريا متسائلًا عن سبب نزولهما معا من أعلى . يخبره هاني ببساطة أنه كان يضع الطفلين في الفراش . ليصيب أكرم الجنون قائلا ” و المفروض أصدق الكلام ده ” . لترد عليه أروى جودة قائلة ” في إيه يا أكرم أنت اتجننت.. ده هاني! “.

 فيديوهات انت اتجننت يا اكرم دا هانى

https://www.youtube.com/watch?v=gbExB25L3t0&ab_channel=MamdouhSarhan%D9%85%D9%85%D8%AF%D9%88%D8%AD%D8%B3%D8%B1%D8%AD%D8%A7%D9%86

كما كان هذا المشهد مادة خصبة لرواد السوشيال ميديا . أن يستخدمونه بشكل ساخر حتى إن تصدر المسلسل التريند مرة اخرى على الرغم من عرضه فى رمضان 2017 .

كما ان المسلسل بطولة إياد نصار، وأروى جودة، محمد فراج، حنان مطاوع، أحمد داود، سمر مرسي، هنا شيحة، تامر فرج، أسماء أبو اليزيد، هدى المفتي، وهو قصة تامر محسن . سيناريو وحوار مشترك لورشة عمل للكتابة، وإخراج تامر محسن .

شارك الفنانون في الهاشتاج . حيث نشر الفنان خالد سرحان . كوميكس له على فيسبوك . وهو يضرب مصطفى قمر في فيلم ” حريم كريم ” حينما وجده في منزله مع زوجته . معلقا : ” سوري مكانتش أعرف إنه هاني” .

كوميك انت اتجنتت يا اكرم دا هانى

حيث كتب المؤلف محمد سليمان عبد المالك . على فيسبوك : ” ماذا بينك وبين الله يا هاني ليتذكرك الناس بعد 4 سنين  ؟ ” . كما علق الفنان مصطفى أبو حجر : ” في إيه يا أكرم صحيح !! ، وترجعوا تقولوا احنا اللي أبو حجر ” .

كما يذكر أن مسلسل «هذا المساء» بطولة إياد نصار، وأروي جودة، ومحمد فراج، وحنان مطاوع، وأحمد داود، وأسماء أبو اليزيد . وهو قصة تامر محسن، سيناريو وحوار مشترك لورشة عمل للكتابة . و إخراج تامر محسن” أنت اتجننت ده هانى ” . جملة قيلت على لسان النجمة أروى جودة فى مشهد مع الفنان محمد سليمان والفنان إياد نصار . ذلك فى مسلسل ” هذا المساء ” الذى تم طرحه موسم رمضان عام 2017 . أصبحت ترند على مواقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” خلال ساعات قليلة . حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطعا ساخرا . جمع كلا من أروى جودة “نائلة” وزوجها إياد نصار “أكرم” وصديقها محمد سليمان “هانى” . وعندما عاد أكرم من خارج المنزل ليجد نائلة وهانى قادمان من الدور العلوى.

التعليقات