التخطي إلى المحتوى
البلطجي خالد مونس يتصدر تويتر الكويت ويشعل غضب المواطنين “فيديو”
البلطجي خالد مونس العتيبي مجلس الامة الكويتي فيديو خالد مؤنس

تصدر هاشتاق البلطجي خالد مونس موقع التدوينات القصيرة “تويتر” في الكويت، بعد ان ظهر عضو مجلس الامة خالد مؤنس العتيبي بمقطع فيديو في جلسة برلمانية يهاجم بعض المسؤولين ويتلفظ بكلمات اعتبرها النشطاء غير مقبولة، ولا تليق بالمكان والمنصب السياسي، وبالرغم من التهكمات الكبيرة عليه خالد المونس إلا انه يوجد بعض المؤيدين لتصرفه الشديد في البرلمان من كلمات قاسية وموجعة للمسؤولين.

واثار مقطع خالد مونس غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل معه الاف المغردين منذ تدشين هاشتاق البلطجي خالد مونس ، ونذكر لكم عبر موقعنا “الريادة نيوز”، آراء وتغريدات جمهور السوشيال ميديا الكويتي.

البلطجي خالد المونس

نشر حساب الكويت: “محشوم خالد المونس، والي رفع هالهاشتاق هي الدوله العميقه علساس يظللون السلطه،وكلام محمد المطير قبل شهر يلخص الهاشتاق…ديربالكم يا ناس لا تطيحون بفخهم”.

يهمك: الصندوق الماليزي والنائب البنغالي تورط كبار المسؤولين سرقة وغسيل أموال بفساد الشركات والبنوك

وكتب بو عبد الله: “اوجعتهم يابطل يابن مونس ويهذرون من حر مايونسون اما اللي سوه في 12/15 فهو من سب وشتم وحذف للوزراء والاعضاء فهو برد وسلاما على قلوبهم العدل له وجه واحد وليس وجهين فعندها ينقلب السحر على الساحر”.

ونشر حساب آخر: “خالد مونس العتيبي ” رجل ابن رجل ابن رجل وانا احد ابناء قبيله الرشايدة ” وانا اقول كلامه صحيح لو النائب ثامر السويط و شعيب المويزري ومحمد الراجحي ومحمد المطير وبدر الداهوم ومساعد العارضي حضرو ربعهم في جلسة الافتتاح اعتقد ان الوضع كارثه ثم كارثه ثم كارثه”.

وغرد نواف العثمان: “عضو برلمان يمثل الامّة يتحدث هذي اللغة ! مصامخ روس !! الحصان !! يالحبيب مو معركة ترا ، مؤسسة تشريعية مفترض مستوى الحديث يكون ارقى بكثير ، ومفترض لاينشغل عن مهامة الرئيسة وعن قضايا الشعب بمثل هذا النقاش الذي لا ناتج له .”.

دعم النائب خالد مؤنس العتيبي

جدير بالذكر انه بالرغم من حالة الهجوم والاستنكار علي النائب خالد مونس، فقد دعمه العديد من المواطنين ، واشادوا بما قاله في جلسة الامة الكويتي.