الشبورة تُغلق طريق مطروح الإسكندرية.. ضباب الطقس يتسبب في تصادم 6 سيارات

بالأمس حذرت هيئة الأرصاد الجوية من سوء الأحوال الجوية وحالة الطقس السيئ التي تمر به البلاد ويتسبب ذلك في الشبورة المائية والضباب وسقوط الأمطار.

حادث طريق مطروح الإسكندرية بسبب الشبورة

على طريق مطروح الإسكندرية غطت الشبورة المائية الكثيفة الطريق، وعم الضباب في كل مكان، انعدمت الرؤية تمامًا وأصبح السير على هذا الطريق أشبه بالسير في طريق الأشباح على طريقة أفلام الرُعب، لا يعرف سائق السيارة متى سيخرج الوحش حاملًا معه أداة الموت وكأس شرب الدماء لينل منه.

حادث مطروح الإسكندرية

فقد السائقون صوابهم بعدما بات لا يؤثر الضوء في مجال الرؤية بسبب الضباب والشبورة المائية الكثيفة، وفجأة كان صوت الموت في كل مكان، ضجيج غير مفهوم ينبع منه رائحة الدماء وبرك حمراء.

أخيرًا.. أصوات مفهومة رغم أن وجودها مُرعب، لكن بات الأمر مفهومًا، سيارات الإسعاف والنجدة والمرور بالمكان.

إغلاق طريق مطروح الإسكندرية

أغلق المكان بالكامل، وسترات صفراء هناك تحمل المصابين والموتى وتنقلهم إلى المستشفى، بعدما تراصت الحواجز الحديدية على بُعد.

وبالفحص تبين تصادم 6 سيارات ما بين سيارات النقل والربع نقل والملاكي بالكيلو 60 طريق مطروح الإسكندرية أمام قرية الحمام السياحية بسبب الشبورة الكثيفة، وأعلن رجال الإسعاف عن سقوط الضحايا بين وفيات ومصابين يتم نقلهم إلى مستشفى الحمام المركزي، بعد الدفع بـ 5 سيارات للدعم، والآن حضر رجال مباحث الحمام وشرطة تأمين الطرق إلى موقع الحادث وجارى التعرف على أسباب وملابسات وقوعه.

حالة الطقس

وقال خبراء هيئة الأرصاد الجوية إن البلاد تشهد  شبورة مائية كثيفة صباحا على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وأمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة على مناطق من الوجه البحري على فترات متقطعة، كما يكون الطقس بارد ليلا على القاهرة والوجه البحري، وبارد على السواحل الشمالية، بارد  على جنوب سيناء، شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.

التعليقات