التخطي إلى المحتوى
القصة الكاملة لاختفاء ثلاثة شقيقات فى الغربية
القصة الكاملة لاختفاء تلاثة فتيات

القصة الكاملة لاختفاء ثلاثة شقيقات فى الغربية

حنان أمين سيف

تمكنت الجهات الامنية، من حل لغز اختفاء ثلاثة شقيقات من منزل والدهم فى المحلة الكبرى محافظ الغربية، واختفائهن فى منطقة الطالبية بالجيزة.

كانت الشقيقات الثلاثة، تركن منزلهن بالمحلة الكبرى وهربن لمدة 60 يوما، واختفائهن داخل شقة مستأجرة بمنطقة الطالبية بالهرم، حتى تم ضبطهن داخل الشقة.

كان تقدم والد الفتيات، وهو يعمل موظف بتقديم بلاغا يفيد باختفاء بناته الثلاثة من منزل الأسرة، في منتصف أكتوبر الماضي، فى ظروف غامضة.

واكد والد الفتيات انه قام بالبحث عنهن فى المشارح وأقسام الشرطة والمستشفيات الموجودة فى المحافظة، ورجح انه تم اختطافهن وكان ينتظر اتصال من الخاطف حتى يطمئن قلبه على بناتة وانهن مازالوا على قيد الحياة.

القصة الكاملة لاختفاء ثلاثة شقيقات فى الغربية
القصة الكاملة لاختفاء تلاثة فتيات

وقام بتوزيع صورهن فى الشوارع وأمام المساجد، وهن ياسمين 24 عاما حاصلة علي ليسانس آداب، نرمين 23 عاما حاصلة علي ليسانس حقوق، ندا 14 عاما طالبة، وتداول خبر غيابهن على موقع التواصل
الاجتماعي تحت عنوان (اختفاء مفاجئ لثلاثة شقيقات بالمحلة -أين ياسمين ونرمين وندا).

وبعد ضبطهن بشقة مستأجرة بمنطقة الطالبية، عللن سبب هروبهن وغيابهن عن منزل اسرتهم، انه نتيجة قيام الاب سوء معاملتهن ورغبته في تزويجهن من اشخاص لا يرغبن في الزواج منهم.

وغادرن منزل الأسرة بمحض إرادتهن بسبب خلافاتهن المستمرة مع الأب، وتستكمل النيابة العامة تحقيقاتها، وتواصل سماع أقوال الفتيات الثلاث وأسرتهن حول هذه هذه الوقعة.