بالفيديو.. القصة الكاملة لـ سناب سوالف هيون الغماس

سناب سوالف هيون الغماس يتصدر تريندات وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قامت هيون بنشر صورة عروس نجلها “راكان الحربي”، عن طريق الخطأ، حسمبا أكدته.

قصة فيديو سناب سوالف هيون الغماس

وسرعان ما تم تداول الصور الخطأ علي مختلف صفحات السوشيال ميديا، وكان تعتقد هيون أنها قامت بنشر الصور من خلال خصية “الخاص” لكنها نشرتها في خصية “العام” وبذلك يستطيع الجميع رؤية الصور الخطأ.

وراحت هيون تعلق علي الفيديو المتداول بالخطأ في مقطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي بـ”سناب شات – haya_all2″، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يضر أخوه المسلم، ويخرب فرحته”، وتابعت: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد خرب فرحتنا، شفتو الصورة احذفوها وخلاص، ليش ترفعونها وتنشروها، حرام عليكم”.

الجدير بالذكر أن هيون قامت بتهديد كل من يقوم بنشر أو عمل ترويج لمقطع الفيديو الخطأ مشيرة أنه سيتم المقاضاة، حيث قالت: “حرام البنت تصورت بالغلط، والعروس انتزعت فرحتها، والعريس تضايق، وأم البنت تعبانة ومريضة”.

و راح مغردون موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يدشنون هاشتاج تحت عنوان #هيون_الغماس #زواج_راكان_الحربى #سوالف_هيون #الجوهره_الفدا، ليكون الأكثر رواجاً علي موقع التواصل في المملكة العربية السعودية.

و من جانبه نشر الأمير عبدالله بن سلطان آل سعود ، تغريدة له عبر موقع التواصل معلقاً علي الواقعة قائلاً: “رسالة عامة:”من ستر مسلما، ستره الله يوم القيامة” ورسالة للأخت #هيون_الغماس لا تحزني فمن أقل حقوقك انك تصورين وتفرحين بأبنك وقدر الله ان ينزل المقطع بالغلط للعام ورسالة الى الزوج والزوجة عاملوا الموضوع كأنه ما صار وافرحوا واستمتعوا واغلقوا حواسكم عن كلام الناس فهذه حياتكم لا حياتهم”.

قد يهمك أيضاً:

التعليقات