بث مباشر مسلسل ضربة معلم الحلقه 30 كامله بجوده عاليه

بث مباشر مسلسل ضربة معلم الحلقه 30 كامله بجوده عاليه

بث مباشر مسلسل ضربة معلم الحلقه 30 كامله بجوده عاليه . كما ان مسلسل ضربة معلم الحلقة 30 هو دراما مصرية من العيار الثقيل . كما يعرض على العديد من القنوات العربية فعلى سبيل المثال يعرض المسلسل عبر قناة سي بي سي و سي بي سي دراما للإعادة . حيث ان مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبدالفتاح و إخراج إسماعيل فاروق .

مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم الحلقة ال30 يحقق أعلى نسبة مشاهدة على قنوات السي بي سي . فهو من بطولة محمد رجب و رانيا فريد شوقي و أنعالم سالوسة . بالاضافه الى محسن منصور و هاجر أحمد و الفنانة الجميلة هبة مجدي .

لغة المسلسل و جنسيته عربية مصرية و تكن مدة حلقات المسلسل تتراوح بين 38 دقيقة إلى 45 دقيقة . ذلك من المتعة و الإثارة و الدراما الاجتماعية . كما يحتوي المسلسل على 45 حلقة و هو عدد مقبول بين مسلسلات مصرية .

كما تدور قصة مسلسل ضربة معلم الحلقة 30 في اجواء شعبية و دراما اجتماعية . و ايضا بعض المشكلات التي تواجه الشباب فى المجتمع خلال مسلسل ضربة معلم الحلقة 30 .كما تم تسليط الضوء عليهامن خلال بطل مسلسل ضربة معلم الحلقة 30 محمد رجب .

مسلسل ضربة معلم الحلقة الثلاثون 30

يواصل المسلسل نجاح باهر بين صفوف الجماهير المصرية وهذا لأن المسلسل ذو طابع اجتماعي شعبي بين الجمهور حيث تدور أحداث الحلقة الثلاثون حول شرارة أشعلها المعلم شيردي عندما كتب نصف ثروته لابنته الأمر الذي خلق شرارة بين ابنته و أبنه منصور كما هناك حربًا خاضتها زينة زوجته بسبب ما فعله المعلم من كتابة نصف الثورة لابنته و ليس منصور ابنه.

يستمر جابر في حالة حزن كبيرة بسبب وفاة والدته (أنعام سالوسة) حيث كان مشهد وفاتها مؤثر للغاية الأمر الذي جعل المشهد يتصدر مؤشرات ومحركات بحث جوجل حيث كان هناك علاقة قوية تابعها المشاهدين بين جابر و والدته (انعام سالوسة) على مدار حلقات المسلسل قبل أت يعلن مؤلف المسلسل وفاتها من ضمن الأحداث ،كما يبدأ جابر في رحلته ضد ما فعله المعلم شيردي (رياض الخولي) حيث قام المعلم بكتابة نصف ثروته لابنته الأمر الذي أشعل حربًا بين ابناءه و بالأخص ابنه منصور.

يدخل مسلسل ضربة معلم جوف مسلسلات مصرية عربية حيث أحتل المركز الأول لمحركات البحث و الأكثر مشاهدة على الإطلاق.

التعليقات