التخطي إلى المحتوى
بيراميدز يقلب الطاولة على الإنتاج الحربي ويفوز عليه بثلاثية 
بيراميدز

حقق فريق بيراميدز فوزا مثيرا على ضيفه الإنتاج الحربي، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، على ستاد “الدفاع الجوي” لحساب الجولة الخامسة للدوري الممتاز.

تقدم عبد الله السعيد بعدف رائع لأصحاب الأرض في الدقيقة 18، بعد مراوغته لدفاعات الانتاج وأودع الكرة داخل الشباك، قبل أن يتعادل معاذ الحناوي للعجلات الحربية من ضربة جزاء مع نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح مصطفى الجمل من إضافة هدف ثاني للضيوف، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعة شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز وسكن الشباك.

وفي الدقيقة 71، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب الإنتاج مامادو نياس بعد الرجوع لتقنية الفيديو “الفار”، كما تم طرد محمود وادي مهاجم بيراميدز أيضا في الدقيقة 89.

وفي الوقت التي تسير فيه المباراة نحو فوز الإنتاج، نجح رمضان صبحي من خطف هدف التعادل في الدقيق 92، قبل أن يحرز إريك تراوري هدف الفوز القاتل في الدقيقة 96، وينتهي اللقاء بفوز درامي لبيراميدز بنتيجة 3-2.

هذا الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى 7 نقاط ويرتقي للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 4 نقاط في المركز السادس عشر.

إقرأ أيضا:

آخر تطورات إصابة ثنائي الأهلي جونيور أجاي وجيرالدو