حسام حسن لاعب “شباب الزمالك”: أسعى لحجز مكان في الفريق الأول 

أكد حسام حسن لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك، أنه سعيد باللعب في النادي الأبيض ويسعى بقوة لحجز مكان في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وقال حسام خلال لقائه في برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك مساء الجمعة، إنه من مواليد عام 2000 وانضم للنادي منذ 4 سنوات، قادما من إنبي، وتم تصعيده للعب مع مواليد (97) فريق الشباب وقتها، ثم حاليا مع (99) ولعب معهم مباريات كثيرة، ومن ثم تم تصعيده للفريق الأول.

وأضاف ناشئ الزمالك: “تم تصعيدي للعب مع الفريق الأول أثناء تواجد المدرب الصربي ميتشو الذي ترك بصمة معي، ثم مع باتريس كارتيرون، قبل أن تأتي أزمة كورونا.. وأسعى حاليا لحجز مكان مع الفريق والاستمرارية معه”.

وأدان اللاعب بالفضل لعدد من المدربين الذين ساعدوه عند قدومه للقلعة البيضاء، وأبرزهم الكابتن “رفاعي محمد” والكابتن “مميس”.

وأوضح أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر مثل وسط الملعب والمدافع الأيمن، وأن مثله الأعلى طارق حامد وحازم إمام، وعالميا داني ألفيش.

كما أشار إلى أنه يحب طريقة لعب النجم التونسي فرجاني ساسي، ويعشق عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك.

ووجه حسام الشكر لعمه عامر على وقوفه بجانبه والدعم الكبير الذي يقدمه له سواء على المستوى المادي أول المعنوي.

كما وجه الشكر أيضا لوالدته قائلا: “ليها الفضل علي”، ولم ينسى أهل قريته “التمد الحجر” مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، على دعمهم المستمر له.

إقرأ أيضا:

سبب تراجع الزمالك عن صفقة أمير عادل

التعليقات